صيدا سيتي

تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين

أسامة سعد: مافيات أصحاب المولدات في صيدا أطفأوا مولداتهم وابتزوا السكان في تحدٍ جديد للمواطنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إقدام بعض أصحاب المولدات في منطقة صيدا على إطفاء مولداتهم وإغراق بيوت الناس في العتمة.
واعتبر أن هذه الخطوة تشكل إمعاناً في سياسة الاستغلال والتهديد والابتزاز التي يمارسها هؤلاء ضد المواطنين، فضلاً عن أن قطع الكهرباء عن الناس من دون أي سابق إنذار يلحق الضرر بمصالح المواطنين، كما تنتج عنه أضرار على الأوضاع المعيشية والصحية وسواها.
وأكد على رفضه للفواتير المجحفة والظالمة والمخالفة للتسعيرة الرسمية التي يحاول بعض أصحاب المولدات فرضها على المشتركين، بينما هناك التزام بالتسعيرة الرسمية في غالبية المناطق اللبنانية.
وفي المقابل، اعتبر سعد أن خطوة استدعاء أصحاب المولدات المخالفين من قبل المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، وقيامه بتوقيف المُصرين من بينهم على مخالفة التسعيرة، هي خطوة مطلوبة لحماية حقوق الناس. ومن المهم الاستمرار في هذه الخطوة حتى فرض الالتزام بالتسعيرة الرسمية.
ودعا سعد المواطنين للتحرك السلمي بهدف الضغط على أصحاب المولدات وإلزامهم بإعادة تشغيل مولداتهم على الفور، مع الالتزام بالتسعيرة الرسمية وفي الوقت ذاته طالب القوى الأمنية بالقيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة احتمال حصول أي تعرض للمولدات أو أصحابها.
وختم سعد بالتشديد على اعتبار أن ما يعاني منه المواطنون على صعيد الكهرباء، ومن ظلم وإجحاف وتعسف من قبل أصحاب المولدات، كل ذلك هو نتيجة لتردي أوضاع مؤسسة كهرباء لبنان الناجم عن عمليات السرقة والهدر والفساد في وزارة الطاقة، وفي سائر مؤسسات الدولة. وهي الممارسات التي لا تزال المنظومة الحاكمة تقوم بها منذ عقود وحتى اليوم.
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948217987
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة