صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

النظافة وفن الإتيكيت لأمهات الرعاية المكفولين - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 18 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1641 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت الرعاية محاضرة حول النظافة وفن الإتيكيت لأمهات المكفولين في مركز الرحمة لخدمة المجتمع للمحاضرة السيدة إنتصار الرواس بهدف حث الامهات على أهمية النظافة وانعكاسها على الصحة والسلامة.

الرواس تحدثت عن الأيتام ورعايتنا لهم واهتمامنا بصحتهم ونظافتهم، حيث تطرقت للموضوع من جوانبه الدينية والأخلاقية وأهمية النظافة في الحياة بشكل عام، ثم تطرقت لتأثير التطور ومواكبة التكنولوجيا الذي يعد من أسباب إهمال الأمهات لأولادهم (الفيس بوك - الواتس آب وغيرها).

الرواس تحدثت أيضاً عن أهمية النظافة في حياة المرأة المسلمة وإنعكاسها على صحتها ونفسيتها وبالتالي انعكاسه على الأبناء بشكل عام. حيث قامت بحث الأمهات لغرس مفهوم الطهارة والنظافة في نفوس الأولاد منذ الصغر(الإستحمام، الوضوء، تنطيف الأسنان، حلق الشعر وغيرها).

واختتمت المحاضرة بجولة من الإستفسارات والأسئلة التي طرحتها الأمهات على المحاضرة.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934415109
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة