صيدا سيتي

في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة

بذخ وصرف أموال.. قطاع يزدهر بقوة في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد أكثر من سنتين على بدء جائحة "كورونا" وما سببته من إغلاق وإلغاء لكافة المناسبات الاجتماعية، يلاحظ اللبنانيون هذا الصيف عودة الأعراس بقوة مع انطلاق الموسم السياحي. 
وقد أدى هذا الأمر إلى إحياء قطاع تنظيم الأعراس حيث عاد ليشهد حركة لافتة. ويؤكد أحد منظمي الأعراس ان "حفلات الأعراس حاليا لا تقتصر فقط على المقيمين بل اختار عدد كبير من المغتربين إقامة حفلات أعراسهم في لبنان هذا الصيف"، مشيراً إلى ان "هذا الأمر حرّك أيضا الحجوزات في الفنادق وفي شركات الطيران،كما حرّك قطاع المشاتل والزهور والإضاءة وزفات الأعراس وقطاع الألبسة وكل ما يتعلق بالأعراس".
ولفت إلى ان "معظم أماكن تنظيم الأعراس والصالات والحدائق محجوزة خلال شهري تموز وآب حتى منتصف أيلول، وان الأعراس الكبيرة والفخمة عادت حيث أعداد الضيوف بالمئات". 
وأشار إلى ان "ظاهرة البذخ التي نراها حالياً في الأعراس الكبيرة تعود إلى توق الناس لهذه المناسبات بعد سنتين من الإقفال والتباعد الاجتماعي، كما ان منظمي الحفلات يتنافسون لتقديم الأفضل وابتكار الأفكار الخلاقة"، مضيفا ان "نسبة الأعراس الصغيرة أيضا مرتفعة هذا الصيف".
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/y3uhbmpf

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948309079
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة