صيدا سيتي

ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟

نائبا جزين استنكرا تزايد عمليات السرقة والتعديات في الجرمق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر نائبا جزين في "تكتل الجمهورية القوية" الدكتورة غادة أيوب والمهندس سعيد الأسمر في بيان "تزايد عمليات السرقة والتعديات على ممتلكات المواطنين في بلدة الجرمق في قضاء جزين" ، وأسفا "لما يتعرض له أهالي الجرمق من خسائر يتكبدونها في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يحاولون التصدي لها في سبيل استمرارية العيش".
اضاف البيان:"حيال هذا الوضع، أجرينا سلسلة اتصالات بالقادة الأمنيين في المنطقة للبحث في كيفية وضع حد لعمليات السرقة والتعديات التي تحصل في المنطقة ولا سيما أن كاميرات المراقبة رصدت سلسلة من عمليات السرقة يمكن استخدام تسجيلاتها في التحقيقات للكشف عن هوية الفاعلين. كما تلقينا وعداً من المسؤولين عن الأجهزة الامنية باتخاذ الإجراءات اللازمة وتنفيذ التدابير المطلوبة وفقا لعديد العناصر الموجودة والامكانات المتوافرة لديهم".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/2p8rpzyy


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948090421
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة