صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الرعاية توزع المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2124 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

قامت الرعاية بتوزيع المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء للعام 2015 – 2016 الذي يهدف للتوأمة بين مدارس المدينة الخاصة والرسمية لتقديم لمسة دفء لطلاب صغار على مقاعد الدراسة. مرة جديدة قام وفد من الرعاية يترأّسه المدير التنفيذي السيّد مطاع مجذوب بتوزيع المرحلة الثانية من المشروع على مدارس جديدة في مدينة صيدا وجوارها وهي:

ـ مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية

ـ مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية

ـ مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات

وتقوم الرعاية هذا العام بتوزيع أكثر من 1700 كنزةٍ شتويّة على طلّاب المدارس الرسمية في مدينة صيدا وجوارها لأعمار تتراوح بين الثالثة والثانية عشر عاماً. يذكر أن مشروع كنزة الشتاء يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع، ويدأب أهل مدينة صيدا وجوارها كل عام على المساهمة في المشروع من خلال تبرعاتهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية فقط لاغير.

مجذوب شكر أهل مدينة صيدا وجوارها ومدارسها ومعاهدها على مشاركتهم في الدعم المادي والمعنوي للمشروع لهذا العام، والمدارس الداعمة والمستفيدة هي:

ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيليّة الوطنيّة للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة الاستجابة المجانيّة، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء، مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات.

يذكر أن برنامج كنزة الشتاء هو من إنتاج مشغل الأم لتعليم الخياطة إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934200043
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة