صيدا سيتي

مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان

الرعاية توزع المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2007 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

قامت الرعاية بتوزيع المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء للعام 2015 – 2016 الذي يهدف للتوأمة بين مدارس المدينة الخاصة والرسمية لتقديم لمسة دفء لطلاب صغار على مقاعد الدراسة. مرة جديدة قام وفد من الرعاية يترأّسه المدير التنفيذي السيّد مطاع مجذوب بتوزيع المرحلة الثانية من المشروع على مدارس جديدة في مدينة صيدا وجوارها وهي:

ـ مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية

ـ مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية

ـ مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات

وتقوم الرعاية هذا العام بتوزيع أكثر من 1700 كنزةٍ شتويّة على طلّاب المدارس الرسمية في مدينة صيدا وجوارها لأعمار تتراوح بين الثالثة والثانية عشر عاماً. يذكر أن مشروع كنزة الشتاء يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع، ويدأب أهل مدينة صيدا وجوارها كل عام على المساهمة في المشروع من خلال تبرعاتهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية فقط لاغير.

مجذوب شكر أهل مدينة صيدا وجوارها ومدارسها ومعاهدها على مشاركتهم في الدعم المادي والمعنوي للمشروع لهذا العام، والمدارس الداعمة والمستفيدة هي:

ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيليّة الوطنيّة للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة الاستجابة المجانيّة، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء، مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات.

يذكر أن برنامج كنزة الشتاء هو من إنتاج مشغل الأم لتعليم الخياطة إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919656052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة