صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

الرعاية توزع المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1979 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

قامت الرعاية بتوزيع المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء للعام 2015 – 2016 الذي يهدف للتوأمة بين مدارس المدينة الخاصة والرسمية لتقديم لمسة دفء لطلاب صغار على مقاعد الدراسة. مرة جديدة قام وفد من الرعاية يترأّسه المدير التنفيذي السيّد مطاع مجذوب بتوزيع المرحلة الثانية من المشروع على مدارس جديدة في مدينة صيدا وجوارها وهي:

ـ مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية

ـ مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية

ـ مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات

وتقوم الرعاية هذا العام بتوزيع أكثر من 1700 كنزةٍ شتويّة على طلّاب المدارس الرسمية في مدينة صيدا وجوارها لأعمار تتراوح بين الثالثة والثانية عشر عاماً. يذكر أن مشروع كنزة الشتاء يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع، ويدأب أهل مدينة صيدا وجوارها كل عام على المساهمة في المشروع من خلال تبرعاتهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية فقط لاغير.

مجذوب شكر أهل مدينة صيدا وجوارها ومدارسها ومعاهدها على مشاركتهم في الدعم المادي والمعنوي للمشروع لهذا العام، والمدارس الداعمة والمستفيدة هي:

ثانوية الإيمان، مدرسة الفنون الإنجيليّة الوطنيّة للبنات والبنين، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، مدرسة الاستجابة المجانيّة، مدرسة العلم والإيمان، مدرسة صيدون الوطنية، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، ثانوية صيدا الرسمية للبنات، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، روضة البهاء، مكتبة أطفال صيدا، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، مدرسة صيدا الحديثة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات.

يذكر أن برنامج كنزة الشتاء هو من إنتاج مشغل الأم لتعليم الخياطة إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915508650
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة