صيدا سيتي

جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة إعادة هيكلة المصارف وُضعت على "نار حامية"... وخوف من احتراق "الطبخة" مياه الجنوب : عندما يصلنا بريد بحسب الاصول الرسمية سنرد قانونيا الحجار التقى القائم بأعمال محافظة الجنوب: حرصاء على المضي في الخطط الكفيلة بتخفيف أعباء الأزمات على المواطنين

المستقبل - صيدا: استهتار الدولة اتجاه معاناة الناس من شأنه ان يؤدي الى فوضى وغضب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكرت منسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل، "تفلت تسعيرات اشتراكات المولدات الكهربائية في مدينة صيدا وعدم الالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة وتوصيات بلدية صيدا"، معتبرة ان "المدينة تعاني ما تعانيه من اجحاف وظلم في حقها وحرمانها ادنى حقوقها في الكهرباء والمياه، لتأتي فواتير اشتراكات المولدات في نهاية كل شهر وتزيد الطين بلة في معيشة المواطن."
وكان مكتب منسقية صيدا والجنوب في "المستقبل" عقد اجتماعه برئاسة المنسق العام مازن حشيشو وحضور اعضاء المنسقية: مأمون حمود ، محمد شريتح ، محمد الحريري وحسام عنتر ومنسقة الاعلام حنان نداف، حيث تداول المجتمعون بالاوضاع العامة في مدينة صيدا وخصوصا "ما تعانيه من ازمة تسعيرة المولدات وتسعير غالبية اصحابها الكيلوواط بالدولار ما يشكل عبئا على المواطن الذي يرزح اساسا تحت وطأة ازمة اقتصادية ومعيشية غير مسبوقة، بالاضافة الى ازمة المياه وانقطاعها عن عدد من المناطق والاحياء وازمة طوابير الخبز وتفلت اسعار المواد الغذائية الاساسية ".
واكد المجتمعون في بيان على "ضرورة ان تأخذ الجهات المعنية والوزارات المختصة ولا سيما وزارة الاقتصاد دورها في الرقابة والايعاز للمعنيين والقوى الامنية بالمراقبة والمحاسبة منعا لتفلت الامور او ذهابها نحو الفوضى، لان صبر المواطن نفذ وكيل التمادي في اهدار حقوقه الاساسية قد طفح".
وحذر المجتمعون من أن "استهتار الدولة ولامبالاتها اتجاه معاناة الناس ووجعهم من شأنه ان يؤدي الى فوضى وغضب" .
وختم  البيان: "لا تجربوا الناس بلقمة عيشهم "!
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط |  https://tinyurl.com/5n7c8wf2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948306854
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة