صيدا سيتي

مبادرة رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله أنقذت تكريت من تراكم النفايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجّه رئيس بلدية تكريت السابق الدكتور حاتم العلي بإسمه وبإسم أهالي بلدة تكريت وفعالياتها بالشكر إلى رئيس مجموعة أماكو ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود العبد الله على مواصلة دعمه للبلدة خصوصا بعد أزمة النفايات الكبيرة التي ألمّت بها. وكانت البلدة شهدت مؤخرا أزمة تراكم للنفايات، بعد استقالة أكثرية أعضاء البلدية وتوقف الخدمات في عدة مجالات.
وأضاف الدكتور حاتم العلي إن مبادرة العبد الله إلى دعم البلدة تمثّلت بتمويل عملية إزالة النفايات المتراكمة. وأشار إلى أن هذه الخطوة المشكورة جنّبت البلدة كارثة صحية بسبب التلوّث الذي تسبب به انتشار النفايات، مع ما يعني ذلك من ارتفاع احتمال انتشار الأمراض.
وقال العلي إن بلدة تكريت بإنتظار إعادة ترتيب النشاطات البلدية بالتعاون مع الجهات المختصة، لكي تنتظم عملية تقديم الخدمات لأهالي البلدة. وختم العلي بتجديد الشكر إلى علي العبد الله على مبادراته المتواصلة لخدمة منطقة الشمال عموما وبلدته تكريت بشكل خاص. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980917158
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة