صيدا سيتي

مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639

بهية الحريري تستقبل في دارة مجدليون شخصيات ووفود مهنئة بالأضحى المبارك‎‎ وتتلقى اتصالات تهنئة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة جميع الصور 

https://tinyurl.com/3fzw2byr

 

لمناسبة عيد الأضحى المبارك ، أمت دارة آل الحريري في مجدليون شخصيات ووفود، قدمت التهاني الى السيدة بهية الحريري.

ومن ابرز المهنئين: عضو كتلة التحرير والتنمية  النائب ميشال موسى،  نائبا جزين في تكتل الجمهورية القوية " غادة أيوب وسعيد الأسمر" مع وفد ، النائبان السابقان "سليم خوري وامل أبو زيد " ، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد ، رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم موفدا من رئيس أساقفة صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار ، رئيس محكمة صيدا الشرعية السنية القاضي الشيخ محمد أبو زيد وقاضي صيدا الشرعي الشيخ رئيف عبد الله ، النائب الأسقفي للعلاقات العامة في مطرانية صيدا المارونية المونسنيور الياس اسمر ، الأب جان خوري ، والقضاة " ماهر الزين ، عبد القادر النقوزي ، وايهاب بعاصيري " ، السفير عبد المولى الصلح ، وفد من الجماعة الإسلامية ضم " حسن أبو زيد وحسن شماس "، وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وفد من حركة الجهاد الإسلامي ، وفد من الحركة الإسلامية المجاهدة ، مجلس علماء فلسطين ممثلاً بالشيخ محمد موعد.

وحضر مهنئاً  "رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ، رئيس نقابة اصحاب الصناعات الغذائية في لبنان منير البساط ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي عبد اللطيف الترياقي ، وعدد من القادة الأمنيين.

كما حضر مهنئاً :امين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر ، قائم مقام جزين يحيى صقر ، رئيس مالية لبنان الجنوبي سمير حسين ، ورئيس مصلحة تسجيل السيارات في صيدا – النافعة عمر وهبي ، ورؤساء بلديات عدد من بلدات اتحاد صيدا الزهراني ، وأعضاء في المجلس البلدي ورؤساء مصالح بلدية وعدد من مخاتير صيدا ، ورئيس مكتب السجل العدلي في صيدا عبد الناصر صفدية  ووفد من شرطة بلدية صيدا ، وفد من فوج إطفاء بلدية صيدا، وفد من مركز الدفاع المدني في صيدا ومن هيئات اغاثية وإنسانية واجتماعية وشبابية.

ومن الوفود المهنئة " وفد من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار ووفود من جمعيات "المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا ، جامع البحر الخيرية ، جمعية الرازي ، المركز الثقافي الإسلامي ، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ، التنمية للإنسان والبيئة  وشباب شرحبيل " ، جمعية الشارع الثقافي ، حلقة التنمية والحوار ، "حركة شباب لبنان".

ومن بين المهنئين " رئيس رابطة الأطباء في صيدا نزيه البزري مع وفد من الرابطة ، وفد من نقابة صيادي الأسماك في صيدا، الحاج محمد البقاعي ووفد من نادي الأهلي صيدا " ، رئيس نادي الفتيان الرياضي البطل الدولي احمد المصري وهيئات رياضية".

وحضر ايضاً: وفد كبير من تيار المستقبل تقدمه عضو المكتب السياسي ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب مازن حشيشو وضم " أعضاء مكتب ومجلس المنسقية "وأعضاء  في مكاتب " التعليم العالي والتربية والتعليم والمهن الحرة والرياضة " ووفد مركزي من قطاع النقابات العمالية والزراعية تقدمه المنسق العام ماجد سعيفان ، وفد كبير من لجان مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في صيدا تقدمه مستشار السيدة الحريري لشؤون صيدا والجوار امين الحريري ، ووفد من شباب وفريق عمل المؤسسة ، وفد كبير من كشافة لبنان المستقبل ، وفد كبير من ثانوية رفيق الحريري تقدمته المديرة هبة أبو علفا ، وفد كبير من مدرسة  الحاج بهاء الحريري تقدمه المدير أسامة ارناؤوط ورؤساء وممثلون عن عدد من العائلات وروابط العائلات الصيداوية ووفود شعبية من مختلف احياء صيدا ومن مناطق لبنانية مختلفة.

كما تلقت الحريري اتصالات تهنئة من عدد من الشخصيات.

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948091292
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة