صيدا سيتي

في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الأضحى في أول أيام العيد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مجموعة الصور الأولى 

https://tinyurl.com/bdd3x6av

مجموعة الصور الثانية 

https://tinyurl.com/mv9nnrmw

 

لمناسبة عيد الأضحى المبارك استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد المهنئين بالعيد وذلك في مكتبه في صيدا. ومن بين المهنئين وفود وشخصيات سياسية ودينية واجتماعية وشعبية، ومن هذه الوفود والشخصيات:

مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، المطران ايلي حداد، المطران مارون عمار، النائب ميشال موسى، النائب السابق أمل أبو زيد على رأس وفد من جزين، النائب السابق سليم خوري، الشيخ زيد ضاهرمسؤول حزب الله في صيدا، السيد محمد صالح رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب، الأب عبدو أبو كسم - رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام ، الشيخ حسام العيلاني، الشيخ محمد موعد، الشيخ خضر الكبش، الشيخ محي الدين عنتر، القاضي ماهر الزين، شكيب العينا ، قائد الشرطة في بلدية صيدا بدر الدين القوام ، رئيس نادي شباب البلد حسين البواب، رئيس مصلحة السجل العدلي الجديد عبد الناصر صفدية.

ومن بين الوفود التي هنأت سعد: وفد من جمعية جامع البحر الخيرية، وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، وفد من جمعية المقاصد الاسلامية في صيدا، وفد من مخاتير صيدا، وفد من الدفاع المدني، وفد من نقابة الصيادين في صيدا برئاسة رئيس النقابة  ابو ربيع سنبل، وفد من خبراء السير في صيدا،  وفد من اعلاميي صيدا، لجنة سكان الشرحبيل، وفد من مركز الرازي الطبي برئاسة الشيخ نزيه السبكي ، وفد من فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد، وفد من جمعية الشارع الثقافي برئاسة زاهر البزري وكرم السكافي، رابطة آل البابا، وفد من ال الصلح.

وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية برئاسة الشيخ رويد عماش، وفد من قوات الفجر برئاسة المهندس مؤمن الترياقي رئيس قوات الفجر في بيروت، وفد من حزب التحرير، وفد من حركة الجهاد الإسلامي، وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة أبو المعتصم، وفد من قيادة طلائع الفجر، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948308403
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة