صيدا سيتي

ياسمينا الهبش.. صيداوية تسير على خطى "مريم" في تنس الطاولة الدولار يرتفع.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة للبيع مستودع في منطقة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز

أسامة سعد أدى صلاة عيد الأضحى في الجامع العمري الكبير وزار أضرحة الشهداء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة جميع الصور 

https://tinyurl.com/yrwtxcs5

 

لمناسبة عيد الأضحى المبارك أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة العيد في الجامع العمري الكبير حيث أم الصلاة الشيخ راشد الخليلي، وكانت الضائقة المعيشية والأحوال المادية المتردية للناس محور خطبة العيد.
وكان في استقبال سعد في باحة الجامع متطوعو فوج الانقاذ الشعبي التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد.
وبعد تأدية الصلاة زار سعد يرافقه وفد من التنظيم جبانة صيدا القديمة حيث قرأوا الفاتحة عن روح الشهيد معروف سعد وروح الشهيدة ناتاشا سعد وارواح الشهداء في جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد.
ثم انتقل سعد والوفد المرافق الى جبانة البوابة الفوقا.
واستكمل سعد جولته فانتقل الى ساحة الشهداء، حيث قرأ الفاتحة عن ارواح الشهداء الذين سقطوا على يد العدو الصهيوني خلال احتلاله لصيدا ولبنان عام ٨٢.
وبعدها زار سعد والوفد المرافق جبانة سيروب وقرأوا الفاتحة عن روح المناضل مصطفى سعد وابنه نديم، وعن ارواح الشهداء خضر سكيني أبو درويش، والأخوين مجذوب.
وبعد ذلك زار سعد مكتب مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان للتهنئة بالعيد.
وكان سعد في تصريح له لمناسبة العيد قد هنأ اللبنانيين والعرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم، متمنيا أن ينجح لبنان بالخروج من الانهيارات والأزمات، معولا" على دور الشباب في معركة الانقاذ.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948312920
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة