صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

أسامة سعد معزيا بالمقاوم حسن عوالي في بلدته تولين: نؤكد على خيار المواجهة مع العدو الصهيوني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة الفيديو وجميع الصور 

https://tinyurl.com/m9rkptb6

 

قدم الأمين العام للتتظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، يرافقه عضو اللجنة السياسية في التنظيم ناصيف عيسى،  التعزية برحيل المقاوم حسن عوالي (نضال الأسمر)  عضو اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي اللبناني، وذلك في بلدة الفقيد "تولين" الجنوبية.
والراحل" نضال " هو من قادة جبهة المقاومة الوطنية جمول وقاد العديد من العمليات ضد جيش العدو الاسرائيلي كما شارك في جبهة كفرفالوس وكان قائدا للواء المشاة في جيش التحرير الشعبي- قوات الشهيد معروف سعد.
وفي كلمة لسعد عن "نضال" أمام عائلته أكد  أنه في هذه المناسبة الأليمة نستذكر نضال في هذا البيت، بيت المقاومين والمناضلين ، ووجود مثل هذا البيت المقاوم  هو شرف كبير للوطن.
واعتبر سعد أن المقاومة هي خيار وطني في مواجهة الاحتلال والعدوان.
والمقاومون يحررون الأرض من الاحتلال الغاصب ويبنون فوق ارضهم سلطة وطنية عادلة تنصف الناس وتوفر العدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية.
ولفت الى أن الناس تقاوم وهذا واجب، من أجل الكرامة الانسانية والكرامة الوطنية، و ليس من أجل أن يستلم  السلطة نهابون وفاسدون.
وتوجه سعد بالتحية الى شهداء الحزب الشيوعي ومناضليه وجرحاه كما الى مناضلي التنظيم الشعبي الناصري وشهدائه وجرحاه وإلى كل شهداء الوطن الذي سقطوا في مواجهة العدو والاحتلال الصهيوني. 
واكد سعد على مواجهة السلطة الفاسدة التي تتحاصص على قواعد الطائفية والمذهبية مغانم ومكاسب على حساب الوطن وعلى حساب المواطنين.
وختم قائلا : الى مزيد من النضال والمواجهة ، وخيار المواجهة مع العدو هو خيار قائم وموجود ولو بالامكانيات المتواضعة. 
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948223658
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة