صيدا سيتي

سعد مستقبلا وفدا من اتحاد عمال الأفران والمخابز في لبنان: نؤكد على دعم مطالب العمال وحقهم بالعيش الكريم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من اتحاد عمال الافران والمخابز في لبنان برئاسة النقيب شحادة المصري وضم الوفد  نائب رئيس الاتحاد أحمد مستو، وأعضاء من نقابات بيروت وجبل لبنان وصيدا والجنوب.

بداية قدم الوفد لسعد التهنئة لنجاحه في الانتخابات النيابية. 

وجرى خلال اللقاء تناول الأوضاع اللبنانية والأزمات التي أثرت على مختلف القطاعات وعلى مختلف الفئات، بخاصة الفئات المنتجة كالعمال والمستخدمين والموظفين. 

وجرى تناول أوضاع عمال الأفران في لبنان والمشاكل التي يعانون منها من بينها؛ منافسة اليد العاملة الأجنبية، وتدني الأجور، و تدهور اوضاع مؤسسة الضمان الاجتماعي والصحي.

كما تناول المجتمعون أزمة رغيف الخبز ومعاناة المواطنين في تأمين ربطة الخبز.

وجرى عرض ما تقوم به بعض المطاحن والموزعين من تجاوزات وتلاعب بكميات الانتاج والوزن والاسعار، واستعمال الطحين المدعوم في انتاج انواع اخرى من المعجنات.

من جهته سعد عبر عن وقوفه الى جانب عمال الافران وكل الفئات العاملة والمتتجة ودعمه لحقوقهم ومطالبهم في تأمين الغيش الكريم. كما وعد سعد بمتابعة  قضية الرغيف وكميات الطحين المدعوم  مع المعنيين  وذلك  بعد تأمين المستندات الضرورية. 

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981001067
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة