صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

سعد مستقبلا وفدا من اتحاد عمال الأفران والمخابز في لبنان: نؤكد على دعم مطالب العمال وحقهم بالعيش الكريم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من اتحاد عمال الافران والمخابز في لبنان برئاسة النقيب شحادة المصري وضم الوفد  نائب رئيس الاتحاد أحمد مستو، وأعضاء من نقابات بيروت وجبل لبنان وصيدا والجنوب.

بداية قدم الوفد لسعد التهنئة لنجاحه في الانتخابات النيابية. 

وجرى خلال اللقاء تناول الأوضاع اللبنانية والأزمات التي أثرت على مختلف القطاعات وعلى مختلف الفئات، بخاصة الفئات المنتجة كالعمال والمستخدمين والموظفين. 

وجرى تناول أوضاع عمال الأفران في لبنان والمشاكل التي يعانون منها من بينها؛ منافسة اليد العاملة الأجنبية، وتدني الأجور، و تدهور اوضاع مؤسسة الضمان الاجتماعي والصحي.

كما تناول المجتمعون أزمة رغيف الخبز ومعاناة المواطنين في تأمين ربطة الخبز.

وجرى عرض ما تقوم به بعض المطاحن والموزعين من تجاوزات وتلاعب بكميات الانتاج والوزن والاسعار، واستعمال الطحين المدعوم في انتاج انواع اخرى من المعجنات.

من جهته سعد عبر عن وقوفه الى جانب عمال الافران وكل الفئات العاملة والمتتجة ودعمه لحقوقهم ومطالبهم في تأمين الغيش الكريم. كما وعد سعد بمتابعة  قضية الرغيف وكميات الطحين المدعوم  مع المعنيين  وذلك  بعد تأمين المستندات الضرورية. 

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948223388
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة