صيدا سيتي

تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا

البزري: تخفيض تصنيف لبنان من قبل البنك الدولي له دلالاته الخطيرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن تخفيض تصنيف لبنان من قبل البنك الدولي من دولةٍ ذات دخلٍ متوسط مرتفع إلى دولةٍ ذات دخلٍ متوسط منخفض، هو دليل على تراجع الوضع الإقتصادي والمعيشي والإنهيار الكبير الذي حصل في البلاد نتيجةً لسنواتٍ من الهدرِ وسوء الإدارة والفساد.

وأضاف إن التصنيف الجديد ورغم دلالاته الخطيرة إلا أنّهُ يفتح أمام المسؤولين إنْ أحسنوا النيّة والتصرّف فُرصاً جديدة لِمُساعدة المواطنين في العديدِ من المجالات، فعلى سبيل المثال لا الحصر أسعار الدواء والمواد الطبية ولقاحات الأطفال يُمكن لها أنْ تنخفض نتيجة لقدرة لبنان على إستيراد هذه الأدوية من مصادر عديدة موثوقة النوعية ولكن بسعر كلفةٍ أقل، كذلك هو الحال بالنسبة للمساعدات الدولية المُرتبطة بالتنمية الإجتماعية والبُنى التحتية والنمو الإقتصادي والغذاء، حيث أن تصنيف لبنان الجديد يضعهُ في خانة الدول التي تستحق دعماً أكبر.

وختم البزري مُبدياً خشيتهُ من إستمرار الإنهيار الإقتصادي والمعيشي والتدهور في المؤسسات العامة والرسمية وعدم الإستفادة من الفرص المُتاحة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948220860
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة