صيدا سيتي

ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟

بهية الحريري تهنىء بالأضحى وتستقبل المهنئين أول أيام العيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لإستلهام معاني التضحية التي يجسدها 
في العمل لخلاص بلدنا مما يعانيه

توجهت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بالتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في بيان صادر عن السيدة الحريري:

"أضحى مبارك،
رغم كل شيء ، تبقى أعيادنا المباركة فسحة للدعاء واللقاء ولتجديد الأمل والأمنيات بكل ما فيه خير وسلام لوطننا وأمتنا. 
وما أحوجنا اليوم لبركة الأعياد ولأن نستلهم في حياتنا الوطنية معاني وقيم التضحية التي يجسدها هذا العيد المبارك في العمل من أجل خلاص بلدنا الحبيب مما يعانيه.
نتوجه في هذه المناسبة المباركة بالتهنئة الى اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة ، سائلين الله تعالى ان يعيده على لبنان وشعبه بالسلام والطمأنينة والتعافي من كل أزماته ، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وبالمناسبة تستقبل السيدة الحريري المهنئين في دارة مجدليون أول أيام العيد ( السبت) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الخامسة بعد الظهر حتى السابعة مساءً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948090069
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة