صيدا سيتي

مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639

بلدية صيدا أعلنت برنامج نشاطات الأسبوع الأول لفعاليات صيف 2022

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصلت اللقاءات في بلدية صيدا للتنسيق بين البلدية وجمعية التجار ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات المعنية من إجل إنجاح فعاليات صيف 2022 ، الذي من المرتقب أن يكون واعدا ببرامجه ونشاطاته التي تعدها هذه المؤسسات على إختلافها.
وعقد لهذه الغاية إجتماع في "قاعة رفقي أبوظهر" في القصر البلدي ترأسه وأداره ممثل رئيس البلدية المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي، في حضور عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح، وممثل رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف عضو المجلس الإداري في الجمعية وائل قصب، ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي،  وأمينة سر النشاطات البلدية الآنسة نورا سمورة، وجمع كبير من الجمعيات وهيئات المجتمع المدني.
وتضمن اللقاء البحث  في تحضيرات الزيارة المرتقبة لمعالي وزير السياحة وليد نصار الأسبوع المقبل إلى مدينة صيدا. 
كما تم البحث مع جمعية التجار في فتح الأسواق التجارية عشية عيد الأضحى المبارك حتى الساعة 8 مساء يومي الإثنين والثلاثاء 4و5 تموز الجاري، وفتح الأسواق لغاية منتصف الليل أيام الأربعاء والخميس والجمعة 6و7و8 من الشهر الحالي .ويتخلل فتح الأسواق عروض كشفية يومية ،ومعرض لمجموعة من الحرفيين في زاوية شارع الأوقاف.
وتمت مناقشة برامج ونشاطات الهيئات والجمعيات لصيف 2022 ، والتي ستتضمن نشاطات بحرية وسياحية وثقافية وإجتماعية وفنيه ورياضية ونشاطات مختلفة  بهدف جعل مدينة صيدا نقطة جذب لحركة السياحة، وتفعيل العجلة الإقتصادية وإبراز أهمية المدينة وأثارها وعراقتها التاريخية الممتدة لأكثر من 6000 عام.
وارفقت برنامج الأسبوع الأول للنشاطات التي تم إقرارها خلال اللقاء، على ان تليها تباعا برامج النشاطات الصيفية القادمة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2a37azby


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948091328
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة