صيدا سيتي

لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي

البزري يتابع موضوع إنقطاع التغذية الكهربائية والمائية عن صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرى الدكتور عبد الرحمن البزري عدة إتصلات لمتابعة موضوع إنقطاع التغذية الكهربائية والمائية عن صيدا ومنطقتها، وإستمرار معاناة المواطنين في ظل عدم تقيّد أصحاب المولدات بالتسعيرة الرسمية، وعدم إلتزامهم بما يصدر عن وزارة الطاقة.

وفي هذا الخصوص أجرى البزري إتصالاً بوزير الإقتصاد والتجارة أمين سلام وتم الإتفاق على التحرك السريع لأجهزة حماية المستهلك لمتابعة الموضوع وإتخاذ الإجراءات الحازمة بحق المخالفين وتحويلهم إلى القضاء المختص. هذا ووعد الوزير سلام بمتابعة الموضوع مؤكداً أن وزارة الإقتصاد ستقوم بمسؤوليتها، وعلى السلطات القضائية والأمنية القيام بما يلزم وعدم التغاضي عن المخالفين، مُشدداً على أنه سيقوم بزيارة ميدانية خلال أيام في حال عدم الإلتزام.

كما أجرى البزري إتصالاً بكل من وزير الطاقة وليد فياض المتواجد في العراق ورئيس مجلس إدارة كهرباء لبنان المهندس كمال الحايك والسيد سامر العبدالله من أجل زيادة ساعات التغذية الكهربائية لمدينة صيدا، خصوصاً وأن الأهالي يُعانون من إنقطاع الكهرباء وشح في المياه، وأن قسماً كبيراً من المدينة خصوصاً المدينة القديمة الأثرية بلا كهرباء لعدة أسابيع بسبب إنقطاع التيار الكهربائي، وتوقف المولدات الكهربائية عن العمل في تلك المنطقة مما يُعرّض الناس لخطر الأمراض والتجفاف. وتمّ الإتفاق مع المهندس الحايك والسيد سامر العبدالله من أجل إعطاء المزيد من التغذية الكهربائية للأسواق التجارية والمدينة القديمة خلال فترة الأعياد وما قبلها.

هذا وطالب البزري السلطات القضائية القيام بواجبها في معاقبة المخالفين وإعطاء الأولوية لشكاوي المواطنين، وإلاّ فإن الوضع المعيشي والإنساني سيزداد حرجاً في المدينة خصوصاً ونحن على أبواب عيد الأضحى المبارك.

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948221585
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة