صيدا سيتي

جمعية إعانة الطفل المعوق تطلق برنامج أنشطة للأطفال بمناسبة عيد الأضحى وتقدم مساعدات مالية لهم لشراء كسوة العيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك، تنظم جمعية اعانة الطفل المعوق سلسلة أنشطة مخصصة لأطفال العائلات المتعففة المشمولة برعاية الجمعية.

وكانت انطلاقة هذه الأنشطة بنشاط ترفيهي للأطفال تحت اشراف متطوعات من الجمعية ، وتخلله برنامج مرح واناشيد ورسم على الوجوه ، وتوزيع علب حلوى منوعة على الأطفال، وتقديم مساعدات مالية لهم لشراء كسوة العيد.

وأشارت رئيسة الجمعية السيدة أسمى البلولي الديراني الى أن الهدف من هذه الأنشطة التي تستمر طيلة العشر الأوائل من ذي الحجة وحتى عيد الأضحى المبارك ، هو ادخال بهجة العيد الى قلوب هؤلاء الأطفال خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها القسم الأكبر من العائلات من جميع المستويات ، وتنحسر بسببها مساحات الفرح الذي هو حق للطفل . لذا اردنا بهذه الأنشطة وفي هذه المناسبة المباركة ان نعوضهم بعضا من الفرح الذي فقدوه ومساعدة عائلاتهم على تأمين كسوة العيد لهم  ، هذا الى جانب استمرار الجمعية في برنامج العلاج المجاني للأطفال من خلال جلسات النطق والعلاج الفيزيائي تحت اشراف اخصائيات متميزات".

وتوجهت البلولي بالشكر الى كل الذين يتواصلون مع الجمعية بهدف المساهمة في انشطتها معتبرة أن ذلك "دليل على الثقة الكبيرة والغالية التي يولونها لنا " . كما شكرت أعضاء الجمعية والمتطوعات اللواتي تحت اشراف وتدريب السيدة ريما حسنين ينشرن الفرح بين الأطفال.. وقالت" لن نوفر اي جهد لمتابعة المسيرة معهم ونسأل الله أن تحمل هذه الأيام المباركة معها الخير والفرح لكل الناس وأن يتقبل الله طاعات وحسنات جميع المسلمين".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981102380
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة