صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت دار الإفتاء في صيدا أن سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان يؤدي صلاة عيد الأضحى صبيحة يوم العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري ، ويستقبل المهنئين اول أيام العيد حتى الثانية عشرة والنصف ظهراً .
وجاء في بيان صادر عن إفتاء صيدا :
العيد مناسبة كريمة للتعارف والتآلف وسنّة لقاء ومحبة ومدعاة للإجتماع والتزاور واللقاء وتجديد أواصر الود مع الأهل والأصدقاء .
وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، عيد التضحية والفداء .
يؤدي سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم أنيس سوسان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد بهاء الدين الحريري في صيدا عند الساعة السادسة والدقيقة العشرين من يوم السبت الواقع فيه 10 ذي الحجة 1443 هـ الموافق له 9 تموز 2022 م.
تقام الصلاة في تمام الساعة 6:20 .
بعد خطبة العيد يتوجه سماحته والمؤمنون الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، وبعد ذلك يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك في قاعة الشهيد رفيق الحريري – مبنى دار الإفتاء – الطابق الثالث في صيدا حتى الثانية عشرة والنصف ظهراً .
أعاد الله عيد الأضحى المبارك على المسلمين والأخوة الفلسطينيين وجميع اللبنانيين مسلمين ومسيحيين بالوحدة ونبذ الفتن ونبذ الفرقة ، وبالأمن والأمان ، انه سميع مجيب .
تقبل الله طاعتكم وأعاد حجيج بيت الله الحرام الى وطنهم سالمين آمنين .
كل عام وأنتم بخير .
المصدر| رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945503787
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة