صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تشيرُ إلى أن المشتركين بخطوط شركة "ألفا" تعرّضوا لعملية احتيالٍ من قبل الشركة وذلك عند استخدام بطاقة التعبئة الجديدة التي تتضمن رصيداً بـ4.5 دولارات.
وبحسب الأخبار المُتداولة، فإنه عندما يقوم المستخدم بإدخال تلك البطاقة إلى خطّه، سيخسر كافة الأيّام الموجودة عليه. 
مصادر في شركة "ألفا" لـ"لبنان24" تقولُ إن ما يُتداول عن بطاقة التعبئة الجديدة 4.5$  عارٍ من الصحة"، مشيرة إلى أنّ "الحقيقة هي أن هذه البطاقة 4.5$ الى رصيد خط المستخدم، كما ترفع رصيده من الأيام وفق الآتي:   
1- الخطوط التي في رصيدها أكثر من 35 يوماً تبقى صلاحية الأيام على حالها. وكمثال على ذلك: اذا كان في رصيدكم 365 يوماً، تبقى صلاحية الأيام لديكم 365 عند تعبئة الخط ببطاقة الـ 4.5$.
2- الخطوط التي في رصيدها أقل من 35 يوماً، يُضاف الى صلاحيتها من الأيام العدد اللازم ليصبح المجموع 35 يوماً. (30 يوماً + 5 ايام فترة سماح). وكمثال على ذلك: اذا كان في رصيدكم 20 يوماً، يضاف اليها 15 يوماً عند تعبئة الخط ببطاقة الـ 4.5$".
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/988kvnsr


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945505061
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة