صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة الفيديو والصور 

https://tinyurl.com/3d6kdraa

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في فصائل المنظمة و"فتح" اللواء فتحي أبو العردات، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب.
وذلك بحضور مدير مكتب سعد طلال ارقه دان، وعضو اللجنة السياسية في التنظيم ابو جمال، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في التنظيم مطيع غبورة،ورئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان سعد.
وجرى خلال اللقاء البحث في مختلف القضايا والمستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية، ومن بينها القضية الفلسطينية واوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان. وجرى التأكيد على توحيد الطاقات و الجهود لمواجهة مختلف التحديات.
وصرح سعد بعد اللقاء قائلا:
"تشرفنا اليوم بلقاء الأخ عزام الأحمد والوفد المرافق له، وكانت فرصة للتأكيد على العلاقات النضالية والتاريخية التي تربطنا مع منظمة التحرير وحركة فتح . هذا التاريخ الذي عرف بالتضحيات في مواجهة العدو العنصر ي العدواني الصهيوني .
كما كانت مناسبة للتداول في الأوضاع الفلسطينية واللبنانية والعلاقات الفلسطينية اللبنانية التي نتطلع إلى تعزيزها وتطويرها دعما لنضال الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية فوق أرضه، وإقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس، كما قال دائما الشهيد الرمز ياسر عرفات .
وأضاف: هذا النضال الطويل والمديد والمتواصل للشعب الفلسطيني سيؤدي إلى تحقيق آمال هذا الشعب باقامة دولته المستقلة واستعادة حقوقه الوطنية فوق أرضه .
كما تداولنا بأوضاع المخيمات في لبنان ودور منظمة التحرير وحركة فتح في تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وحماية أمن الشعب الفلسطيني وأمن الشعب اللبناني.
واكدنا على عمق العلاقة اللبنانية الفلسطينية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعبان اللبناني والفلسطيني. و نحن نتطلع الى توحيد الطاقات وتوحيد الجهود من اجل حماية اوطاننا من كل عدوان، ومواجهة مختلف التحديات، ان كانت ذات طابع داخلي او تحديات تأتينا من الخارج وتستهدف وجود هذه الامة ووجود شعبنا وحقوقه فوق ارضه.
وقال سعد: كل هذه القضايا كانت محور لقائنا مع الاخ عزام، ونحن نتطلع الى لقاءات متواصلة لتطوير نضالنا المشترك من اجل امتنا العربية والقضية الفلسطينية ورفاهية شعوبنا في لبنان وفلسطين وكل البلدان العربية.
بدوره الأحمد صرح قائلا:
تربطنا بالدكتور اسامة وهذا البيت كفلسطينيين وحركة فتح علاقات تاريخية. ومن حسن حظنا ان الشعب اللبناني جدد الثقة للاخ اسامة، وهو أهل لها وهو دليل على وفاء صيدا للدكتور اسامة.
نهنئه بالنجاح بالانتخابات، و هو اهل لهذا الحمل الثقيل، فهو ابن المناضل معروف سعد الذي قاتل في فلسطين قبل عام ٤٨ .
واضاف: نحن عندما كنا نستعد لانطلاقة الثورة الفلسطينية الثانية عندها كان معروف سعد ينقل ابو عمار وابو جهاد بسيارته وهو في البرلمان لتسهيل قيامهم بعملهم .
وقال الأحمد :اطلعت سعد على الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة والمقاومة الشعبية المتصاعدة التي يقوم بها الشعب الفلسطيني في كل الاراضي الفلسطينية. "والشهداء مهما ازداد عددهم، فشلال الدم الفلسطيني لن يتوقف حتى تحرير فلسطين واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف " كما كان يقول القائد ابو عمار.
كما اكدت على ضرورة استمرار التنسيق بيننا وبين منظمة التحرير وكل الفصائل الفلسطينية بخاصة في الجنوب وصيدا التي تحتضن اكبر المخيمات الفلسطينية. و نؤكد على الدور المميز الذي قام ويقوم به الدكتور اسامة ،ونأمل ان تنفرج الأمور في لبنان و تستقر الاوضاع فيه.
وختم الأحمد قائلا: ونحن نجابه ايضا محاولات تصفية القضية الفلسطينية علينا ان نكون كما كنا فلسطينين ولبنانيين واشقاء عرب يدا واحدة في مواجهة كل التحديات.

المصدر | المكتب الاعلامي للنائب اسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945504952
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة