صيدا سيتي

سيناريوهات فضل شاكر أمام القضاء اللبناني أفضل مطاعم سمك في صيدا أسامة سعد على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة… الأفخاخ الإسرائيلية منصوبة… غسان محمد البيروتي في ذمة الله عامر طه غالي (أبو محمد) في ذمة الله الأب جهاد فرنسيس نائبًا أسقفيًّا للعلاقات الإسلامية المسيحية ما هي البواعث التي تجعل سائق الدراجة النارية يتهور في قيادته؟ بهية الحريري تتابع أوضاع منطقة العرقوب مع وفد من اللقاء التنموي وجمعية تمدن 4 قواعد قرآنية تغني عن عشرات الدورات في بناء الشخصية الحاجة الدكتورة بشرى كامل شناعة (زوجها الحاج الدكتور غسان جاد) في ذمة الله الاجتماع التنسيقي الدوري لـ الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ناقش المستجدات التربوية وأطلق التحضيرات لمؤتمرها التربوي الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله حكاية رنا تتحول إلى مبادرة إنسانية… العطاء أثر لا يرحل الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» الحاجة كفاح نايف رضا (زوجها علي المكاري) في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية

ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي

صيداويات - السبت 02 تموز 2022

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي حفل ترقية إستثنائية لـ 12 إطفائيا في فوج إطفاء بلدية صيدا، أقيم في قاعة الراحل "رفقي أبوظهر" في القصر البلدي، في حضور قائد الفوج الملازم أول إطفائي سليم الغضبان، عضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري (المكلف بملفي الشرطة البلدية وفوج الإطفاء)،  رئيس المصلحة الإدارية والمالية في البلدية زهرة الدرزي والناشط ربيع العوجي.

ونوه السعودي بـ"تضحيات وتفاني فوج إطفاء بلدية صيدا واندفاعهم من أجل القيام بواجبهم الوطني وخدمة مدينتهم وأهلها ومنطقة صيدا، ومد يد العون ومكافحة الحرائق بالرغم من الإمكانات المتواضعة وما تعانيه البلدية جراء تداعيات الإنهيار المالي والإقتصادي والمعيشي"، وتوجه إلى المحتفى بهم بالقول: "فعلا تستحقون الترقية على عطائكم النابع من حسكم تجاه مدينتكم وتجاه الوطن ككل".

كما نوه السعودي بـ"جهود عضو المجلس البلدي الدكتور البزري لمتابعته وإهتمامه بملف تعزيز فوج الإطفاء والشرطة البلدية ودعمهم"، شاكرا الناشط العوجي على "مبادرته الهادفة الى تطوير فوج الإطفاء بالتقنيات الحديثة ما يساهم في تعزيز إمكانياته وجهوزيته".

البزري

من جهته شكر الدكتور البزري للسعودي ثقته الكبيرة به "لإيلائه ملف الشرطة البلدية وفوج الإطفاء"، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا "للإطلاع على أوضاعهم والسعي لتحسينها وتوفير موارد الدعم والتجهيز ليظل الفوج  حاضرا بعطائه على مدار الساعة للخدمة العامة".

الدرزي

ونوهت الدرزي بـ"تضحيات فوج إطفاء البلدية"، مستعرضة "مراحل التحضير للترقية في ظل ما تواجهه البلدية جراء تداعيات الإنهيار وتأثير ذلك على مجمل التعاطي في الشأن البلدي والإدارات العامة"، داعية الجميع "ليكونو يدا واحدة متكاتفين من أجل تجاوز هذه المحنة والظروف الصعبة".

اسماء الاطفائيين الذين تمت ترقيتهم من رتبة رقيب الى رتبة رقيب اول هم: محمد علي حسن اليمن، عمر عبد القادر عكرة، احمد يوسف المسلماني، صهيب سعدالدين العيساوي، مصطفى زكريا العيساوي وخالد صبحي الجليلاتي.

والذين رفعوا من رتبة عريف الى رتبة رقيب هم: احمد العبد،  كامل الديماسي، محمد خالد وهبه، حسن هلال الجعفيل، وليد محمد نحولي وبلال احمد الحاج .

وختاما، قلد السعودي المحتفى بهم شارات الترقية، والقى قائد الفوج الغضبان كلمة شكر للسعودي والمجلس البلدي  والدرزي والبزري "لما يقدمونه من مؤازرة لفوج الإطفاء والإهتمام بترقية العناصر التي تمنحهم الإندفاعة المزيد من التفاني وتقديم التضحيات".

ثم التقطت الصورة التذكارية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | http://tinyurl.com/2p93t2p2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025503483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة