صيدا سيتي

ليلا .. جريح في إشكال داخل مقهى في صيدا اغتيال مسؤول في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان بمخيم عين الحلوة هيئة ادارة السير أعلنت العودة الى العمل تدريجا ابتداء من الاربعاء المقبل عبد الملك: هيئة الإشراف أحالت 592 وسيلة إعلامية على محكمة المطبوعات بسبب مخالفات تتعلّق بالاستحقاق النيابي 2022 بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمتابعة اشتراكات المولدات في صيدا وضواحيها انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل

قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتباراً من منتصف ليل 30 حزيران - 1 تمّوز الجاري، بدأ العَمل بالتعرفة الجديدة للإتصالات، وقد استفاق اللبنانيّون، اليوم الجمعة، على أرقامٍ جديدة في أرصدتهم التي تحوّلت إلى دولار مُجدداً ولكن وفق سعر منصة "صيرفة".
في الساعات الأخيرة من يوم أمس الخميس (30 حزيران)، توقف العمل بالمواقع الالكترونية التابعة لشركتي الإتصالات "تاتش" و "ألفا". فأثناء معاينة تلك المواقع، يتبين أنها تخضع لعملية صيانة، وهي ما زالت متوقفة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
ما جرى هو أنّ شركتي الإتصالات أوقفتا كل عمليات التشريج عبر الإنترنت خلال الساعات الأولى من مساء يوم أمس، علماً أن تلك الخاصيّة استمرت في العمل خلال ساعات النهار وفق سعر الصرف الرّسمي 1500 ليرة لبنانية. 
أما الآن، فإنّ عمليات التشريج "أونلاين" ستُعود مجدداً إلى الخدمة، لكنّ وفق بطاقات أخرى ومختلفة وبحسب سعر منصة "صيرفة" الذي سيتغير تباعاً بناء لتعاميم مصرف لبنان. 
كذلك، فقد علم "لبنان24" من مصادر ناشطة في قطاع بيع بطاقات التشريج أن معظم التجار أوقفوا تسليم تلك البطاقات للمتاجر منذ أيام، الأمر الذي جعلَ المتاجر غير قادرة على بيع البطاقات التي ازداد الطلب عليها بكثافة مؤخراً في سبيل الحصول على "أيّام" لخطوطهم. 
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/3tthdmtf

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945228599
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة