صيدا سيتي

بري استقبل الشيخ غازي حنينة على رأس وفد من تجمع العلماء المسلمين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل  رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وفدا من تجمع العلماء المسلمين ضم مجلس الأمناء والهيئة الإدارية. 
وبعد اللقاء، صرح رئيس مجلس الأمناء الشيخ غازي حنينة: "زرنا دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري وهنأناه بإعادة انتخابه لرئاسة المجلس الأمر الذي نرى فيه مصلحة للبنان لما يتمتع به دولته من حكمة وخبرة يستطيع عبرها التعامل مع الأزمة التي يمر بها لبنان والوصول إلى تفاهمات بين مختلف الأفرقاء. وقد استمعنا من دولته إلى تقويمه للواقع الحالي والخطوات التي يعمل عليها للوصول إلى حلول تساعد في إنقاذ البلد. 
وقد أكدنا لدولته الأمور التالية: 
أولا: إن ما يهم المواطن اللبناني اليوم هو حصوله على حاجاته الضرورية من الغذاء والدواء وتوفير الخدمات الأساسية من الكهرباء والماء، وطالبنا دولته بالضغط على الحكومة سواء تصريف الأعمال أو المزمع تأليفها لتوفير ذلك. 
ثانيا: دعونا الى الاسراع في تأليف الحكومة والسعي الى ان تكون حكومة وحدة وطنية لأن البلاد تمر بظروف استثنائية وتحتاج إلى حكومة استثنائية. 
ثالثا: دعونا الى الحفاظ على أموال المودعين في المصارف وعدم تحميلهم تبعات الأزمة الاقتصادية وإقرار القوانين في المجلس النيابي التي تمكنهم من استعادتها بأسرع وقت. 
رابعا: دعوناالى تمكين لبنان من الحصول على كامل حقوقه في نفطه وغازه عبر تعديل المرسوم رقم 6433 وإقرار ذلك في البرلمان إذا جاء الرد سلبيا على الاقتراح الذي قدمه لبنان الى العدو الصهيوني عبر الوسيط الأميركي".     
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/yum5zcs7

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981478667
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة