صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

بري استقبل الشيخ غازي حنينة على رأس وفد من تجمع العلماء المسلمين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل  رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وفدا من تجمع العلماء المسلمين ضم مجلس الأمناء والهيئة الإدارية. 
وبعد اللقاء، صرح رئيس مجلس الأمناء الشيخ غازي حنينة: "زرنا دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري وهنأناه بإعادة انتخابه لرئاسة المجلس الأمر الذي نرى فيه مصلحة للبنان لما يتمتع به دولته من حكمة وخبرة يستطيع عبرها التعامل مع الأزمة التي يمر بها لبنان والوصول إلى تفاهمات بين مختلف الأفرقاء. وقد استمعنا من دولته إلى تقويمه للواقع الحالي والخطوات التي يعمل عليها للوصول إلى حلول تساعد في إنقاذ البلد. 
وقد أكدنا لدولته الأمور التالية: 
أولا: إن ما يهم المواطن اللبناني اليوم هو حصوله على حاجاته الضرورية من الغذاء والدواء وتوفير الخدمات الأساسية من الكهرباء والماء، وطالبنا دولته بالضغط على الحكومة سواء تصريف الأعمال أو المزمع تأليفها لتوفير ذلك. 
ثانيا: دعونا الى الاسراع في تأليف الحكومة والسعي الى ان تكون حكومة وحدة وطنية لأن البلاد تمر بظروف استثنائية وتحتاج إلى حكومة استثنائية. 
ثالثا: دعونا الى الحفاظ على أموال المودعين في المصارف وعدم تحميلهم تبعات الأزمة الاقتصادية وإقرار القوانين في المجلس النيابي التي تمكنهم من استعادتها بأسرع وقت. 
رابعا: دعوناالى تمكين لبنان من الحصول على كامل حقوقه في نفطه وغازه عبر تعديل المرسوم رقم 6433 وإقرار ذلك في البرلمان إذا جاء الرد سلبيا على الاقتراح الذي قدمه لبنان الى العدو الصهيوني عبر الوسيط الأميركي".     
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/yum5zcs7

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945191957
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة