صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين د. دينا صيداني والأستاذ هشام الأسعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهد " نادي روتاري صيدا " التسليم والتسلم بين الرئيسة السابقة الدكتورة دينا صيداني والرئيس الجديد الأستاذ هشام الأسعد ( الذي يتولى رئاسة النادي للمرة الثانية ) ، وذلك خلال الإجتماع الدوري للنادي الذي عقد في قاعة جمعية" أهلنا في الهلالية –صيدا"  بحضور : مساعد محافظ المنطقة الروتارية 2452 الأستاذ سامر سليم ومساعد المحافظ السابق الدكتور نادر شهيب وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وجمع من افراد الأسرة الروتارية الصيداوية.

صيداني

استهل الحفل بكلمة للرئيسة السابقة الدكتورة دينا صيداني توجهت فيها بـ" تحية شكر وتقدير لأعضاء روتاري صيدا ولا سيما الهيئة الإدارية للنادي على تعاونهم معها".

وأضافت" رغم الوضع ورغم جائحة كورونا والصعوبات التي مرت، حاولنا ان نكون حاضرين قدر الإمكان، واستطعنا ان ننفذ مشروعي: تجهيز كامل لغرفة لكبار السن في مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر الخيرية  ، وتجهيز مدرسة "سان نيقولا" شبه المجانية التابعة لمطرانية صيدا للروم الكاثوليك في عين المير بالطاقة الشمسية، بالإضافة الى تقديم مساعدات عينية ومسلتزمات اساسية حاول من خلالها روتاري صيدا تلبية احتياجات كثير من العائلات المحتاجة والمساهمة في مساعدة المجتمع المحلي في ظل ما يعيشه من صعوبات فشكرا لكل الذين دعمونا"، متمنية للرئيس الجديد للنادي الأستاذ هشام الأسعد التوفيق.

شهيب

ثم كانت كلمة لمساعد المحافظ السابق الدكتور نادر شهيب الذي حيا نادي روتاري صيدا منوهاً بدوره وبما يتميز به من طاقات ونشاط ، وداعياً إياهم للسير قدماً في متابعة رسالة ومسيرة هذا النادي العريق  والتركيز على الإيجابيات ، ولافتاً الى اهمية شعار الروتاري الدولي لهذه السنة الروتارية " تخيل الروتاري" كونه يفتح آفاقاً لما يمكن ان يقوم به الروتاري من مشاريع في كل مكان.

الأسعد

بعد ذلك جرى التسليم والتسلم بين الدكتورة صيداني والأستاذ هشام الأسعد الذي القى كلمة قال فيها "يشرفني ويسعدني ان اتسلم للمرة الثانية رئاسة نادي روتاري صيدا رغم الأوضاع الصعبة والدقيقة ، حيث البلد يواجه عواصف وازمات اقتصادية ومالية وسياسية واجتماعية ومعيشية".

وأضاف" ان الهدف الأساسي لنا في السنة الروتارية 2022 -2023 هو أن يستمر "روتاري صيدا " بعمله مميزاً وناشطاً ومؤثراً وعنواناً للمشاريع النوعية ومصدراً للنخبة ومركزاً لتوطيد العلاقات ومكاناً للزمالة الحقيقية ووسيلة لتبادل الخبرات وخدمة المحيط .. وسنعمل ان شاء الله على تطبيق شعار الروتاري الدولي هذه السنة "تخيل الروتاري " ولكي يكون نادي روتاري صيدا دائماً أفضل واقوى  بجهود كل الزملاء ودعم الأصدقاء والمحبين".

وختم الأسعد بتوجيه الشكر الى الدكتورة صيداني على جهودها  والى كل أعضاء النادي على ثقتهم ، كما شكر جمعية" أهلنا" على استضافتها لإجتماعات النادي الدورية متمنياً الأمن والأمان لصيدا وللبنان.

سليم

ثم تحدث الأستاذ سامر سليم فنقل تحيات المحافظ الجديد للمنطقة الروتارية 2452 لنادي روتاري صيدا  وتهنئته للرئيس الجديد الأسعد، معرباً عن "فخره بهذا النادي العريق الذي تتعلم كل الأندية منه ومما يقوم به من مشاريع "، مشددا على اهمية التركيز  على الأمور التي تساعد المجتمع وان يبقى  النادي مشعاً ومضيئاً في مجتمعنا الذي هو بحاجة لنا أينما كنا". لافتا الى تركيز المنطقة الروتارية هذا العام على موضوع اعتماد  الطاقة الشمسية لتلبية احتياجات المجتمع".

المصدر | رأفت نعيم 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945192222
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة