صيدا سيتي

الامتحانات الرسمية في صيدا والجوار تسير وسط اجواء هادئة ولم يسجل اي شكوى من الطلاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 انطلقت اليوم المرحلة الثانية من الامتحانات الرسمية لشهادة البكالوريا القسم الثاني بفروعها الأربعة في في بيروت والمحافظات كافة، وسط أجواء تربوية هادئة ومريحة اتخذتها وحدات الجيش وعناصر قوى الامن، وفي ظل ارتياح لدى الطلاب الذين "أكدوا أن الأسئلة من ضمن المحاور المطلوبة والمنهج المقرر، ولا يوجد اي عائق آخر يمكن أن يؤثر على مجرياتها".
من جهته، تفقد رئيس المنطقة التربوية في محافظة لبنان الجنوبي احمد صالح مركزي الامتحانات في مدرسة الاصلاح المختلطة والمدرسة الكويتية في صيدا، برفقة رئيسة دائرة التربية في المنطقة اماني شعبان، مسؤول الامتحانات ذيب فتوني، رئيس رابطة التعليم الاساسي حسين جواد المكلف من قبل المدير العام لوزارة التربية ورئيس اللجان الفاحصة عماد الاشقر للاطلاع على سير عملية الامتحانات.
واكد صالح أن "الامتحانات في مدينة صيدا وجوارها، تسير وسط اجواء هادئة، ولم يسجل اي شكوى من الطلاب لجهة الصعوبة في الأسئلة أو اي عائق آخر يمكن أن يؤثر على مجرياتها"، لافتا الى ان "الأمور تسير في الإتجاه الصحيح من دون عوائق تذكر مرده للتنظيم الذي قامت به وزارة التربية وفرقها في المنطقة التربوية جنوبا، وللتدابير الأمنية التي اتخذتها وحدات الجيش وعناصر قوى الامن الداخلي لمواكبة عملية الامتحانات". 

وأشار إلى أن "عدد الطلاب الذين يخضعون للاختبار على مستوى المحافظة  بلغ 5451 طالبا توزعوا على 27 مركزا منها 14 في صيدا و12 في صور وواحد في جزين"، وسجلت نسبة الغياب الاجمالية في اليوم الأول للامتحانات 114 طالبا اي ما يعادل 2.1 في المائة".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/2p93rcd8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980924885
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة