صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

الامتحانات الرسمية في صيدا والجوار تسير وسط اجواء هادئة ولم يسجل اي شكوى من الطلاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 انطلقت اليوم المرحلة الثانية من الامتحانات الرسمية لشهادة البكالوريا القسم الثاني بفروعها الأربعة في في بيروت والمحافظات كافة، وسط أجواء تربوية هادئة ومريحة اتخذتها وحدات الجيش وعناصر قوى الامن، وفي ظل ارتياح لدى الطلاب الذين "أكدوا أن الأسئلة من ضمن المحاور المطلوبة والمنهج المقرر، ولا يوجد اي عائق آخر يمكن أن يؤثر على مجرياتها".
من جهته، تفقد رئيس المنطقة التربوية في محافظة لبنان الجنوبي احمد صالح مركزي الامتحانات في مدرسة الاصلاح المختلطة والمدرسة الكويتية في صيدا، برفقة رئيسة دائرة التربية في المنطقة اماني شعبان، مسؤول الامتحانات ذيب فتوني، رئيس رابطة التعليم الاساسي حسين جواد المكلف من قبل المدير العام لوزارة التربية ورئيس اللجان الفاحصة عماد الاشقر للاطلاع على سير عملية الامتحانات.
واكد صالح أن "الامتحانات في مدينة صيدا وجوارها، تسير وسط اجواء هادئة، ولم يسجل اي شكوى من الطلاب لجهة الصعوبة في الأسئلة أو اي عائق آخر يمكن أن يؤثر على مجرياتها"، لافتا الى ان "الأمور تسير في الإتجاه الصحيح من دون عوائق تذكر مرده للتنظيم الذي قامت به وزارة التربية وفرقها في المنطقة التربوية جنوبا، وللتدابير الأمنية التي اتخذتها وحدات الجيش وعناصر قوى الامن الداخلي لمواكبة عملية الامتحانات". 

وأشار إلى أن "عدد الطلاب الذين يخضعون للاختبار على مستوى المحافظة  بلغ 5451 طالبا توزعوا على 27 مركزا منها 14 في صيدا و12 في صور وواحد في جزين"، وسجلت نسبة الغياب الاجمالية في اليوم الأول للامتحانات 114 طالبا اي ما يعادل 2.1 في المائة".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/2p93rcd8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945189324
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة