صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

بلدية صيدا أطلقت فعاليات "صيف صيدا 2022"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت بلدية صيدا برعاية رئيسها المهندس محمد السعودي، ومن خلال لجنة النشاطات فيها، فعاليات " صيف صيدا2022" في لقاء تحضيري وتنسيقي مع هيئات ومؤسسات المجتمع المدني، عقد في قاعة المرحوم رفقي أبو ظهر في القصر البلدي، في حضور ممثل الرئيس السعودي عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي وأعضاء المجلس البلدي: وفاء شعيب، المهندسين  محمود شريتح، محمد البابا، رئيسة المصلحتين الإدارية والمالية زهرة الدرزي  وجمع من ممثلي الهيئات والمؤسسات المعنية بالسياحة والنشاطات المختلفة.

استهل المهندس حجازي اللقاء بالترحيب بجميع الفعاليات، لافتا إلى أنه "من بعد الانطلاقة الكبيرة لحملة "اهلا بها الطلة" من قبل وزارة السياحة، والنجاح اللافت والمميز لفعاليات " صيدا مدينة رمضانية 2022" ، كان ولا بد لبلدية صيدا ان تجمع جميع الفعاليات والهيئات من جديد تحت منبر البلدية لاطلاق "صيف صيدا 2022". 

وأكد أهمية "تكافل الجهود لإنجاح هذه الفعاليات من خلال الاستثمار بكل القدرات والمواهب الموجودة في المدينة وتوحيد جميع الافكار تحت مظلة واحدة هدفها الاساسي إدراج مدينة صيدا لتكون أحد اهم المواقع السياحية في لبنان".

وتخلل اللقاء عرض لامانة سر لجنة نشاطات بلدية صيدا قدمته نورا سمورة، شرحت فيه اهمية صيدا السياحية والإضاءة على سحر المدينة مرتكزة على مختلف انواع السياحة، "التي علينا ان نستثمرها لاستقطاب اكبر عدد ممكن من الوفود السياحية من مختلف البلدان، وأيضا من خلال تنشيط السياحة الداخلية من المناطق اللبنانية إلى صيدا.

بعد ذلك كانت مداخلات مختلفة للحضور وعرض آراء  وأفكار ونشاطات يمكن إقامتها هذا الصيف، وطرح جميع الافكار الممكنة. 

كما تم الاتفاق على عقد مزيد من اللقاءات للبحث في تفاصيل النشاطات المقترحة لاعتمادها مما سيساهم على العمل بفعالية اكبر بهدف انجاح "صيف صيدا " 

اختتم اللقاء باجماع الحضورعلى "ضرورة توحيد وتكاتف الجهود لانجاح صيف صيدا، والاجتماع "دوريا" للاطلاع على جميع النشاطات ووضع الرزنامة الصيفية للنشاطات وتعميمها على مختلف الوسائل الاعلامية، للاضاءة على أهمية صيدا السياحية بهدف إنعاش المدينة اقتصاديا وسياحيا.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2p8hcjx4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945190777
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة