صيدا سيتي

ليلا .. جريح في إشكال داخل مقهى في صيدا اغتيال مسؤول في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان بمخيم عين الحلوة هيئة ادارة السير أعلنت العودة الى العمل تدريجا ابتداء من الاربعاء المقبل عبد الملك: هيئة الإشراف أحالت 592 وسيلة إعلامية على محكمة المطبوعات بسبب مخالفات تتعلّق بالاستحقاق النيابي 2022 بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمتابعة اشتراكات المولدات في صيدا وضواحيها انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل

البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد النائب ​عبد الرحمن البزري​، أن "هناك ازدياد تصاعدي وتدريجي لحالات ​كورونا​، وقد نتخطى الـ 1000 حالة يومياً قريباً، وذلك نتيجة إسقاط وتراخي في الاجراءات، خاصة أننا قادمون على موسم سياحي وتجمعي مما قد يزيد من ارتفاع الحالات".

وأوضح في حديثٍ لإذاعة "صوت المدى"، أن "النسخة الأخيرة من كورونا (أوميكرون)، لم تتطور كثيراً ولم يعد وقعهها قاسياً جداً على الانسان"، ولفت إلى أن "لدينا نسبة مناعة مجتمعية جيدة نتيجة ​اللقاح​ والاصابات، مما يجعل معظم الإصابات معتدلة وغير خطرة إلا لمن يعاني أمراض في الجهاز التنفسي".

وشدد البزري، على أن "اللقاح لا يمنع الاصابة بكورونا، ولكن لن تكون إصابة شديدة بحوالي 95 بالمئة، لذلك يجب أخذ الجرعة الثالثة من اللقاح"، وتابع: "لمن تخطى مدة الستة أشهر على الجرعة الثالثة يمكن أخذ الجرعة الرابعة، بالإضافة إلى التباعد قدر الإمكان لتفادي نقل العدوى".

وفي سياق منفصل، ذكر النائب أن "الهدف من حكومة الوحدة الوطنية هو تخطي مرحلة معينة، واليوم نتجه إلى حكومة أقلية نيابية، وبالتالي كقوى سياسية مستقلة لدينا ملاحظات على أداء الحكومات السابقة خاصة التي كانت برائاسة ​نجيب ميقاتي​، ولو أنجزت هذه الحكومات لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه".

ولفت إلى "أننا (ما رح نحط عصي في الدواليب)، وتعاملنا مع حكومة نجيب ميقاتي المكلفة هو من خلال تعاطيها مع الملفات الساخنة والأزمة التي وقعت على البلد".

واعتبر أنه "رغم النية الجيدة لدى ​قوى التغيير​ ومن جهتنا نحن كقوى مستقلة، ولكن لم نصل إلى صيغة جدية موحدة ومنظمة لنعبر عن رأينا ككتلة وازنة كبيرة، وإذا لم نصل إلى هذا الاتفاق وبلغ عددنا ما بين 15 إلى 20 نائباً لن نستطيع أن نؤثر فعلياً على القرارات".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/v7jed4u4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945229852
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة