صيدا سيتي

وفد من مجلس بلدية صيدا يزور منتزه صيدا البلدي الذي تشرف عليه وتديره الهيئة الإسلامية للرعاية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة الصور | https://tinyurl.com/3d62jndn

قام وفد من مجلس بلدية صيدا ضم كل من الدكتور حازم بديع والمهندس مصطفى حجازي بزيارة منتزه صيدا البلدي الذي تشرف عليه وتديره الهيئة الإسلامية للرعاية وذلك يوم ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب والأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة.

السيد هاني أبو زينب وبعد ترحيبه بالوفد لفت إلى أن مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية ستكون دائما الى جانب بلدية صيدا في نشاطاتها الاجتماعية والسياحية مؤكداً  أن المنتزه سيكون نموذجاً للنشاطات الصيفية.

كما وجه تحية إلى رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي الداعم الكبير لمشاريع ونشاطات مؤسسات الرعاية.

من جهته، نقل الدكتور حازم بديع تحيات المهندس محمد السعودي متحدثاً عن انجازات البلدية في مجال الحدائق واستعدادها لاستقبال المواطنين و المغتربين والسياح من الاشقاء العرب و اللبنانين.

عضو المجلس البلدي مصطفى حجازي اكد على دور البلدية في تنظيم نشاطات الصيف بالتعاون مع المجتمع الاهلي مشدداً على اهمية الحدائق العامة ودورها في تفعيل تلك النشاطات.

ثم كانت جولة للوفد في ارجاء ومرافق الحديقة اطلع خلالها على التحسينات الجديدة التي طرأت مبدياً اعجابة بما تم انجازه وكذلك تقديره لفريق العمل المشرف على ذلك.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980961418
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة