صيدا سيتي

"أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن المفوض لـ"الأونروا" العام ​فيليب لازاريني​، أنه "تم جمع مؤتمر للمانحين في نيويورك 160 مليون دولار لصالح وكالة ​الأمم المتحدة​ لغوث وتشغيل ​اللاجئين الفلسطينيين​ (أونروا) لكن أكثر من 100 مليون دولار لا تزال لازمة لميزانيتها".
وأمام وسائل إعلام رحب بـ "الدعم السياسي القوي بالإجماع" الذي تم التعبير عنه خلال مؤتمر المانحين حيال الوكالة الأممية والذي عقد الخميس. وأوضح أنه "لكن لا يزال لدينا طريق طويل نقطعه". وأشار إلى أن "النقص في التمويل لا يزال كبيرا في الوقت الحالي. وباحتساب التمويل الذي تم تلقيه لعام 2022 والذي كان متوقعًا بما في ذلك المبالغ التي تم التعهد بها أمس، لا يزال لدينا فجوة كبيرة تزيد على 100 مليون دولار".
وشدد لازاريني، على أنه إذا لم يتم ملء الفجوة في الأشهر المقبلة فإن حصول آلاف الفتيان والفتيات على التعليم والوصول إلى الخدمات الصحية والغذاء للاجئين الفلسطينيين الأشد فقرًا "قد يصبح مهددًا بشكل خطير". وأضاف "لقد دخلنا منطقة خطيرة".
المصدر| النشرة
الرابط| https://tinyurl.com/mvf2jj9t


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980772768
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة