صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قال النائب الدكتور عبد الرحمن البزري لبرنامج "الحكي بالسياسة" في اذاعة "صوت لبنان": إن المشروع التغييري لم يترجم نفسه، وكان لا بد من أن يكون النواب أصحاب المبادرة ويدركون ماذا يريدون من الاستحقاقات". 
وأشار إلى "أن رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة"، مؤكدا ضرورة أن تكون رئاسة الوزراء هي الجهة التي تملك المبادرة الإصلاحية".
أضاف:"قررنا من خلال عدم التسمية توجيه رسالة أن الرئيس نجيب ميقاتي وصل إلى هذا الموقع بأقل غالبية نيابية، ومن هنا ضرورة مواجهة الحكومة التي يعمل على تشكيلها".
ولفت البزري إلى "أن المطلوب أن يكون لدينا رؤساء (جمهورية، حكومة، مجلس نواب ) "صنع في لبنان" ويحظون بثقة عالمية وإقليمية".
وأكد النائب البزري "أن أساس الخلل في البلد "سياسي" ونحن بحاجة إلى رؤية سياسية جديدة"، مشيرا إلى "أن المواجهة اليوم قائمة بين من يريد بناء الدولة، ومن يريدها قائمة على المحاصصة، وقال "إذا تمكن التغييريون والمستقلون من أخذ المبادرة يستطيعون الاستفادة من التنافس مع القوى التقليدية".
وشدد على "أن لبنان في حاجة إلى مقاربة جدية شاملة في المرحلة المقبلة".
وختم البزري:"إن الطائف أساس يبنى عليه ولكن المشكلة تكمن في عدم تنفيذ كل بنوده وإدخال التعديلات عليه".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/zrxvbmbm

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945506153
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة