صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر وضم الوفد  أعضاء من المكتب السياسي للجبهة في لبنان واعضاء من المكتب السياسي للجبهة في غزة .
بداية قدم الوفد لسعد التهنئة لنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية.
وجرى خلال اللقاء البحث في المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية بخاصة كل ما يتعلق بفلسطين والقضية الفلسطينية. 
وندد المجتمعون بالعنف الذي يمارس من قبل العدو الصهيوني على الإخوة الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني، والانتهاكات المتصاعدة في القدس وضد المقدسات الاسلامية والمسيحية ولا سيما المسجد الاقصى.
 وشددوا على أهمية مواصلة النضال والمقاومة في مواجهة مخططات العدو الصهيوني ومحاولاته من أجل تصفية القضية الفلسطينية. مؤكدين على أهمية توحيد الصف الفلسطيني بوجه العدو ومخططاته. 
وبدوره سعد اكد على موقفه الثابت و المبدأي في الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية والإخوة الفلسطينيين. كما اكد على أهمية نيل الاخوة الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية والانسانية من أجل التخفيف عنهم  الى حين العودة الى وطنهم الأم فلسطين.  
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب اسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945506179
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة