صيدا سيتي

"جبهة المصارف" تتصدّع... و"الموارد" أول المنشقّين .. لماذا انفصل بنك الموارد عن جمعية المصارف؟ "أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين اشتعال مكب النفايات بالمدينة الصناعية في صيدا مقابل محلاات دحدولي مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته

النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد فرع صيدا في جمعية "النجدة الشعبية اللبنانية"، مؤتمره التحضيري للمؤتمر العام الوطني الخامس عشر للجمعية، بعد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات التحضيرية.       
وعقدت الجلسة الختامية في المركز الصحي التابع لفرع الجمعية في صيدا، بحضور وفد من الهيئة الادارية للجمعية ضم نائب رئيس الجمعية علي داوود وامين السر حسين كريم، وقدمت خلال الجلسة التقارير المتعلقة بعمل الفرع والمركز الصحي ، ومناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة، كما جرى تقديم التقرير الماضي وقطع حساب ومشروع موازنة. وانتخب المشاركون المندوبين للمؤتمر العام الوطني الخامس عشر للجمعية ، والذي سينعقد في تموز المقبل في قاعة مطعم "الجسر" في الدامور، كما انتخبوا وليد حشيشو رئيسا لفرع الجمعية في صيدا.   
داوود 
وشدد داوود على " المضي في خطط الجمعية لتعزيز مسيرتها الحافلة بالعطاءات الانسانية والصحية والاجتماعية"، مؤكدا "العمل على تعزيز دور المراكز الصحية  والاجتماعية التابعة للجمعية، والمنتشرة على مستوى خارطة الوطن ، بهدف التخفيف من المعاناة الحياتيةالتي تتكبدها الفئات الاكثر فقرا، جراء استفحال الازمة الاقتصادية والمعيشية".
ولفت  الى "الانجازات التي حققتها جمعية النجدة الشعبية في الاونة الاخيرة، ومنها افتتاح مراكز صحية في عرسال وجديتا والاشرفية ، لتنضم الى شبكة المراكز الصحية التي تؤمن الخدمات الطبية والاستشفائية في كافة المحافظات".
حشيشو
وحيا حشيشو  "جميع العاملين في مراكز النجدة لا سيما فريق العمل في المركز الصحي  في صيدا، الذي يعمل لخدمة المواطنين منذ افتتاحه في العام 1979 ، وهو يستقبل شهريا قرابة الـ 900 مريض ويؤمن العلاج في مختلف الاختصاصات ، اضافة الى الحملات المجانية وشبه المجانية التي يقوم بها بصورة دورية".
وأكد أن "الازمة الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها اللبنانيون تتطلب منا المزيد من العمل والتكاتف من اجل رفع مستوى العطاء اكثر ، انسجاما مع نهج الجمعية وشعارها "معا من اجل الانسان".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/569askm4

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943044869
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة