صيدا سيتي

SAT Preparation Course in Math and English July 14th -August 4th "جبهة المصارف" تتصدّع... و"الموارد" أول المنشقّين .. لماذا انفصل بنك الموارد عن جمعية المصارف؟ "أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين اشتعال مكب النفايات بالمدينة الصناعية في صيدا مقابل محلاات دحدولي مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية

بيان صادر عن لائحة "لأجل المقاصد" برئاسة السيدة لارا جبيلي حمود المرشحة لرئاسة "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ان العمل الجماعي التشاركي والشفاف هو الطريقة الفضلى للحفاظ على جمعية المقاصد وتطويرها لمواجهة التحديات الطارئة ولكي تبقى احدى افضل المؤسسات التربوية في صيدا مع المحافظة على طابع وتقاليد هذه الجمعية الصيداوية العريقة ورفدها بكل مقومات الصمود في ظل الازمة الكبرى التي تعصف بالوطن.

ولأن استحقاق انتخابات جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المقررة يوم الأحد المقبل في 26 حزيران الجاري لاختيار رئيس للجمعية وثمانية أعضاء للمجلس الإداري ، يشكل محطة هامة وأساسية في تجديد الرسالة المقاصدية التي أرساها المؤسسون قبل 143 عاماً ، وتابعها وحافظ عليها المقاصديون ممن تقدموا لخدمة المقاصد منذ الرعيل الأول وحتى اليوم ، وعملوا بكل اخلاص وايمان وحب وتفان من اجل  إبقاء منارتها متوهجة علماً وثقافة وتربية على القيم الإنسانية والاجتماعية ومبادئ الأخلاق وبناء العقول والنفوس والتمسك بنهج الاعتدال والانفتاح والنزاهة.

لذلك ترشحت السيدة لارا جبيلي مع " المحامية سهى عنتر، الأستاذ إبراهيم الجوهري ، الأستاذ هشام جرادي، الأستاذ حذيفة الملاح ، السيد رضوان السبع اعين، المهندس عبد السلام الوتار، المهندس سمير البساط، المهندس عماد بعاصيري" لخوض الاستحقاق الإنتخابي المقاصدي بلائحة " لأجل المقاصد " متعهدين العمل بشفافية، ومسؤولية، وأوسع مشاركة في ظل قواعد الحوكمة الرشيدة والحديثة متسلحين بمقدرات وخبرات الفريق والمقاصد والمحافظة على أسس ومبادئ المقاصد ورسالتها الإنسانية والتعليمية معتمدين وهادفين الى تطوير ومقدرات وإمكانات المقاصد.

خاصةً ان الاستحقاق الانتخابي الاحد المقبل هو مناسبة للتنافس الديمقراطي على خدمة المقاصد بعيدا عن اية اعتبارات أخرى، وعلى تقديم الأفضل لكل ما يساهم في الحفاظ على استمراريتها وتطور مسيرتها وفي تعزيز حضور ونشر رسالتها عبر مؤسسات المقاصد التربوية وتنمية مقدراتها البشرية ومرافق الجمعية المختلفة وتطوير دورها الاجتماعي والثقافي والخيري.

لذلك شددت السيدة جبيلي على أهمية العمل الجماعي والتشاركي والشفاف مع أعضاء الفريق الإداري وجمعية المقاصد والكادر الأكاديمي وأصدقاء المقاصد والهيئة العامة وعموم اهل صيدا " لأنه في هذه الأيام الصعبة علينا التعاضد والعمل كفريق متحد ومتجانس لتحقيق الأهداف التالية: التركيز على أهمية المحافظة على المستوى الأكاديمي للمقاصد المجسد بالكادر التعليمي، ودعم قدرة الهيئة التعليمية على العيش الكريم، مع مراعاة الأوضاع الاقتصادية لأهالي الطلاب، وأهمية الحفاظ على التوازن بين الايرادات والمصاريف، والعمل على تعزيز وتنويع المداخيل، والتخفيف من الأعباء المالية عبر المكننة واستخدام الطاقة الشمسية.

متطلعين الى التعاون البناء مع كل الحريصين على استمرارية رسالة المقاصد وتطورها.

على أن تعلن تفاصيل برنامج عمل اللائحة والسير الذاتية لأعضائها في وقت لاحق تباعاً.

والله ولي التوفيق

رئيسة وأعضاء لائحة "لأجل المقاصد"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943045623
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة