صيدا سيتي

"جبهة المصارف" تتصدّع... و"الموارد" أول المنشقّين .. لماذا انفصل بنك الموارد عن جمعية المصارف؟ "أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين اشتعال مكب النفايات بالمدينة الصناعية في صيدا مقابل محلاات دحدولي مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته

الرعاية تطلق مشروع أضاحي العيد للعام 2022

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية تطلق مشروع أضاحي العيد للعام 2022
الرعاية تطلق مشروع أضاحي العيد للعام 2022
الرعاية تطلق مشروع أضاحي العيد للعام 2022

‎للعام الخامس والثلاثين على التوالي، تطلق الرعاية مشروع أضاحي العيد تحت شعار"منضحي من القلب"، لترسم بسمة على وجوه الأيتام والعائلات المتعففة عبر توزيع لحوم الأضاحي في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان.

تنفذ الرعاية سنوياً مشروع الأضاحي في مسلخ بلدية صيدا بإشراف صحي ووفق المعايير الصحية والضوابط الشرعية، من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهل الخير من أبناء مدينة صيدا والجوار.

هذا وبلغ العدد التراكمي للمشروع منذ العام 1987 حتى العام 2021 ما مجموعه 286,532 حصة على الفئات المستهدفة.

الرعاية تدعو أهل الخير للمشاركة الكثيفة و تضحية من القلب هذا العام في مشروع أضاحي العيد لمساعدة اكبر عدد من  العائلات المتعففة التي هي بحاجة وتعجز عن تأمين اللحوم لبيوتها منذ عدة أشهر حيث تترجم بذلك أقصى درجات التضامن والتكافل في مجتمعنا المحلي لندخل السرور الى قلوبهم.

أبرز برامج مشروع أضاحي العيد 2022 منضحي من القلب:

خروف أبو ليّة بلدي: 280$ 

عجل كامل: 1680$

سبع عجل: 240$ 

أضحية فلسطين - سبع عجل (يذبح في الخارج ويورد الى فلسطين المحتلة) 165$ بالتعاون مع صندوق الخير - دار الفتوى - لبنان 

حصة عائلة: 500 ألف ليرة لبنانية، بسبب الظروف الصعبة التي نعيشها، تستمر الرعاية في حملة حصة عائلة للعام الثاني على التوالي بهدف تأمين حصة من اللحمة لعائلة متعففة (وزن 2 كيلو).

أسعد قلب يتيم: 750 ألف ليرة لبنانية. رغم الظروف الصعبة نسعى مع أهل الخير العمل على رسم الفرحة على وجوه أبناء المدينة عبر كسوة وهدايا العيد والعيديات لهم.

إفطار يوم عرفة: 100 ألف ليرة لبنانية، بهدف تقديم وجبة إفطار صائم في يوم عرفة للعائلات المتعففة وإيصالها لمنازلهم مباشرة.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

صيدا: شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط. ولمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال المباشر على الأرقام التالية : 07721150 أو 03999690

صور: حي الرمل - شارع صوت الفرح – بناية حلاوي – الطابق الأول 07741950 - 03567547

كما يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.alreaaya.org  إضافة إلى صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562

أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943044605
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة