صيدا سيتي

"جبهة المصارف" تتصدّع... و"الموارد" أول المنشقّين .. لماذا انفصل بنك الموارد عن جمعية المصارف؟ "أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين اشتعال مكب النفايات بالمدينة الصناعية في صيدا مقابل محلاات دحدولي مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية عبد الرحمن البزري: كلّ مواطن خفير... على صحته

بهية الحريري تتابع الشأن الحياتي مع ضو والسعودي و"لجنة الشرحبيل" وتطلع على تحضيرات لجنة الأنشطة في بلدية صيدا للموسم الصيفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تابعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الشأن الحياتي والخدماتي والبيئي في صيدا ومنطقتها في اجتماع مشترك مع محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في دارة مجدليون.

واطلعت الحريري من وفد من لجنة أهالي وسكان منطقة الشرحبيل – بقسطا ضم السادة " وليد السبع أعين ، يحي البابا ، فادي هجاج ، احمد حمود والمهندس عامر حلاق " على أوضاع المنطقة والمشكلات الحياتية التي تعانيها ولا سيما ازمة المياه، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو.

والتقت الحريري المؤهل أول عبد الناصر صفدية المكلف حديثاً بمهام رئاسة مكتب السجل العدلي في صيدا.

كم اطلعت الحريري من لجنة النشاطات في بلدية صيدا ممثلة بعضوي المجلس البلدي " المهندس مصطفى حجازي والسيدة وفاء شعيب " على التحضيرات الجارية لإطلاق برنامج منوع للأنشطة في المدينة خلال فصل الصيف.

والتقت الحريري مديرة ثانوية ضهور الشوير الرسمية الأستاذة صباح مجاعص حيث جرى التداول بالشأن التربوي.

واستقبلت الحريري كذلك ، رئيسة الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية السيدة ريما يونس يرافقها مدير العلاقات العامة في مجلة inter-mag.com  السيد محمد ناشد بحضور المديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري الدكتورة روبينا أبو زينب.

وقدمت يونس للحريري الشكر لحضورها ندوة التسرب المدرسي . وتم البحث في سبل التعاون ببعض الأنشطة ومنها مشروع الأندية الفرنكوفونية المنظم من قبل الجمعية بدعم من السفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي في لبنان.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

شاهدوا الصور 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943045276
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة