صيدا سيتي

SAT Preparation Course in Math and English July 14th -August 4th "جبهة المصارف" تتصدّع... و"الموارد" أول المنشقّين .. لماذا انفصل بنك الموارد عن جمعية المصارف؟ "أونروا" جمعت هبات بقيمة 160 مليون دولار لصالح اللاجئين الفلسطينيين اشتعال مكب النفايات بالمدينة الصناعية في صيدا مقابل محلاات دحدولي مؤتمران لـ"التيار الاصلاحي" في حركة "فتح" و"القيادة العامة" الأحد مرشحو لائحة "لأجل المقاصد" لإنتخابات "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا" المقررة في 26 حزيران 2022 بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" البزري: رئاسة الحكومة هي المنصب التنفيذي الأهم في البلد وليس "وظيفة" .. لا بد من مواجهة الحكومة التي يعمل ميقاتي على تشكيلها البزري يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حريق عند أطراف الغازية لجهة بلدة مغدوشة .. والنيران تقترب من بعض الأماكن السكنية أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا مطالبين بالافراج عن أبنائهم مروان الحريري يغادر إلى العاصمة الصربية بلغراد للتحكيم في بطولة العالم للغوص الحر الحرارة دون معدلاتها الموسمية وامطار شمالا يرافقها برق اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎ انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 30 الف ليرة ثانويّة المقاصد الإسلامية - صيدا تكرّم معلّمات ومعلّمين من مدارس الجمعيّة الأربع شاركوا بدورة "GEOGEBRA" وتطبيقاته في التعليم النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً اعتصام احتجاجي لموظفي سرايا صيدا: سنصعد من تحركاتنا اذا لم نلق آذانا صاغية الجنان صيدا تتسلم المبنى الجديد تلبية لمتطلبات العودة الحضورية

خبر عن "الإشتراك".. أصحاب المولّدات يحضرون لهذا الأمر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كان لافتاً، يوم أمس، بيان تجمع أصحاب المولّدات الذي طرح نقاطٍ بشأن عملهم، وقد كان التركيز الأكبر على الشق المتعلق بالتسعيرة والفاتورة التي ستُفرض على المواطنين بـ"الدولار"، على أن يتمّ احتسابها بالليرة على سعر السوق الموازية.
مع هذه النقطة، فقد تبين أن هناك فكرة جرى تداولها بين عدد من أصحاب المولدات، مفادها أن تتم المبادرة لوقف العمل بالعدّادات تماماً باعتبار أن رسُومها لا تفي بالغرض ولا تعوّض الخسائر المتراكمة. كذلك، فقد جرى تداول طرح يقضي بالعودة إلى "المقطوعة بالدولار"، شرط أن تكون على معدّل متوسط يتراوح بين 130 و 150 دولاراً أميركياً. 
وحتى الآن، فإن هذه النقاط ما زالت في خانة الطروحات، لكن الثابت الآن هو أن فواتير نهاية شهر حزيران سيتم احتسابها وفقاً لسعر الدولار في السوق الموازية.
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/yz9y3mtt

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943045727
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة