صيدا سيتي

ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا محل برسم الايجار في صيدا

الجماعة الإسلامية تدعو للتوافق حول المقاصد والدكتور بسام حمود يجول على فعاليات المدينة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان التوافق على المقاصد وانسجاماً مع الأجواء العامة في المدينة، زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الفعاليات والمرجعيات الصيداوية فى مسعى يهدف إلى تجنيب هذه الجمعية العريقة منافسة انتخابية ذات خلفية سياسية تنعكس سلباً عليها وعلى مشروع نهضتها واستمرار مسيرتها لما تشكله من إرث صيداوي ومحضن تربوي.

ولهذه الغاية التقى د. حمود يرافقه د. فادي شامية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وسعادة النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري، وتشاور هاتفياً بهذا الشأن مع سعادة النائب الدكتور أسامة سعد (لإرتباطه بجلسة برلمانية).

وأشار د. حمود أن الأجواء كانت إيجابية وأن هنالك حرصاً مشتركاً عند الجميع للوصول إلى هذا التوافق، مؤكداً أن الإتصالات مستمرة لترجمته عملياً من خلال الإتفاق على فريق عمل متجانس يمتلك من الكفاءة والخبرة والرؤية النهضوية ما يؤهله القيام بمهامه خدمة لهذه المؤسسة ورسالتها.

ودعا د. حمود للعمل على تأمين الحاضنة السياسية والإجتماعية لمدينة صيدا للوقوف صفاً واحداً في وجه عواصف تداعيات الإنهيارات السياسية والإقتصادية والمعيشية التي يعيشها لبنان في هذه المرحلة من تاريخه.

وأعتبر أن أول خطوة من الممكن أن تشكل الإنطلاقة لهذه الحاضنة يمكن ترجمتها من خلال هذا التوافق على انتخابات جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية المزمع إجراؤها أواخر الشهر الحالي.

وأكد د. حمود أن الجماعة تمدّ يدها للجميع للمضي بهذا الخيار والذي من الضروري أن ينسحب على كل الجمعيات والمؤسسات الصيداوية لنشكل نموذجاً إيجابياً في هذه الظروف التي تحتاج إلى التكاتف والتعاضد لخدمة أبناء المدينة والتخفيف من حدة الأزمة والخسائر التي يتكبدها المواطنون.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, 21 June 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943400887
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة