صيدا سيتي

ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا محل برسم الايجار في صيدا

بهية الحريري تلتقي المدير العالمي لـ"مدارس البكالوريا الدولية" باسكال أشقر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون المدير العالمي لمدارس البكالوريا الدولية (IB) باسكال أشقر  ترافقه مسؤولة مدارس البكالوريا الدولية في لبنان آنجيل لوبلوبجيان ونائبتها فرح درزي وذلك في مستهل زيارة قام بها أشقر لمدينة صيدا لتفقد المدارس التي تعتمد البكالوريا الدولية وضمن جولة على هذه المدارس على صعيد لبنان.

وجرى خلال اللقاء استعراض لمسار تطور انضمام المدارس اللبنانية لنظام البكالوريا الدولية في التعليم وسبل توسيع دائرتها لتشمل المزيد من المدارس الخاص، ومدى إمكانية تطبيقه في مدارس رسمية بالتعاون مع وزارة التربية.

كما اطلع أشقر الحريري على خارطة انتشار مدارس البكالوريا الدولية حول العالم وفي المنطقة العربية والخطط والشراكات التي تعتمدها المنظمة الدولية للـ" IB" من اجل توسيع رقعة هذا الإنتشار.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الشأن التربوي في لبنان من مختلف جوانبه ، وللتطرق لواقع القطاع بكل مكوناته.

وإثر اللقاء قال اشقر "الزيارة للبنان تشمل كل مدارس البكالوريا الدولية وأحببت أن أبدأ زيارتي لصيدا بلقاء مع السيدة بهية الحريري لأشكرها على كل ما قامت به لتصبح البكالوريا الدولية معترف بها في لبنان "، لافتاً الى ان البحث مع الحريري تناول سبل تعزيز التعاون في هذا المجال من أجل انضمام المزيد من المدارس الخاصة الى برنامج البكالوريا الدولية ومدى إمكانية إدخال هذا البرنامج أيضا الى المدارس الرسمية بالتعاون مع الجهات المختصة".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, 20 June 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943400853
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة