صيدا سيتي

"سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا محل برسم الايجار في صيدا التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية

بهية الحريري تستقبل بسام حمود والبحث تناول استحقاق انتخابات المقاصد - صيدا والمساعي الجارية من أجل التوصل الى توافق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه الدكتور فادي الشامية ، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو.

جرى خلال اللقاء التداول في موضوع استحقاق انتخابات جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا والمقررة في السادس والعشرين من الجاري لإختيار رئيس وثمانية أعضاء للمجلس الإداري للجمعية ، وفي المساعي الجارية من أجل التوصل الى توافق على فريق عمل متجانس من أصحاب الكفاءة والقادرين على متابعة رسالة المقاصد والنهوض بها ، حيث كان تأكيد على متابعة التشاور بهذا الخصوص مع كل المعنيين بهذا الإستحقاق توصلاً الى ما فيه مصلحة المقاصد والمدينة.

بسام حمود

واثر اللقاء قال الدكتور حمود في تصريح له " عنوان الزيارة اليوم هو عنوان مقاصدي بحت ولكن لا يخلو الأمر أن السيدة بهية الحريري وإن كانت قد خرجت من الموقع النيابي الا انها لا زالت تمثل احدى المرجعيات الأساسية في مدينة صيدا".

وأضاف " ومن هذا المنطلق كان لا بد من زيارتها في هذه الأثناء للبحث الجدي في قضية نسعى اليها وهي ايجاد توافق واجماع من قبل كل القوى الصيداوية حول موضوع انتخابات المقاصد القادمة . ونحن في الجماعة الإسلامية حريصون كل الحرص وخاصة في ظل هذه الأوضاع التي يعيشها لبنان وهذه الإنهيارات على كل المستويات الإقتصادية والمعيشية والتربوية والصحية على ان يكون هنالك حاضنة سياسية واجتماعية لمدينة صيدا تخفف من وطأة هذه الأزمات".

وقال" نحن نعتبر ان تلاقي كل القوى والفاعليات الصيداوية وتكاتفهم ينعكس إيجاباً على المواطن الصيداوي ويشكل عاملاً إيجابياً في محاولة التخفيف من حدة الأزمات . لذلك فإن مشروعنا هو مشروع التوافق حول جمعية المقاصد وتجنيب المقاصد أية معركة انتخابية في هذه الظروف".

وتابع الدكتور حمود " نحن نسعى لتشكيل لائحة توافقية ابتداء من الرئيس الى الأعضاء يشكلون فريق عمل متكاملاً متجانساً يحمل من الكفاءة والعلم والتفرغ والمشروع النهضوي للمقاصد ، خاصة وأن هذه الجمعية هي إرث صيداوي لها تاريخ ولها رسالة وهي من الركائز الصيداوية التي يجمع عليها الصيداويون. من هذا المنطلق كانت زيارتنا التي سنستكملها عند باقي فاعليات المدينة لكي نصل الى خلاصة متكاملة لتشكيل هذا الفريق الذي نسعى اليه".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, 19 June 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943398973
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة