صيدا سيتي

"سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا محل برسم الايجار في صيدا التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية

صيدا ودعت الفاضلة الحاجة سلوى توفيق القوام زوجة الحاج يوسف البساط

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا ودعت الفاضلة الحاجة سلوى توفيق القوام 
زوجة الحاج يوسف البساط 
ووالدة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط
بمشاركة شخصيات سياسية وروحية وفاعليات 

ودعت مدينة  صيدا في مأتم مهيب وحزين، الحاجة الفاضلة سلوى توفيق القوام ، زوجة الفاضل الحاج يوسف البساط ووالدة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط، وذلك بمشاركة جمع كبير من الشخصيات والفاعليات.

وتمت الصلاة على جثمان الفقيدة عقب صلاة الظهر في مسجد الشهداء في صيدا حيث أم صلاة الجنازة نجلها السيد محمد وإلى جانبه شقيقه الأستاذ إبراهيم البساط والعائلة، وبمشاركة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ومفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال وجمع من المشيعين.

بعد ذلك سار موكب التشييع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيث ووري في الثرى. وألقى المفتي الحبال كلمة رثاء بالمناسبة نوه فيها بمسيرة الفقيدة وحبها مع زوجها الحاج يوسف البساط لعمل الخير.

ثم تقبلت عائلة الفقيدة التعازي من المشيعين ومن بينهم : الرئيس فؤاد السنيورة، الرئيس سعد الحريري ممثلا بالسيد شفيق الحريري، المفتي سوسان، المفتي الحبال، النائب الدكتور عبدالرحمن البزري، النائب الدكتور اسامة سعد ممثلا بالسيد طلال أرقدان،  الشيخ ماهر حمود، الشيخ حسام العيلاني، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على راس وفد من أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، عضوالمجلس البلدي الحاج حسن الشماس ممثلا المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، رئيس مجلس إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي السيد محمد زيدان، رئيس تجمع 11 آذار السيد مرعي ابومرعي، المسؤول السياسي لحركة أمل في الجنوب المهندس بسام كجك،  السفير عبدالمولى الصلح، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف وأمين المال في الجمعية الحاج محمود حجازي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح ممثلا بنائبه المهندس عمر الدندشلي، وشخصيات وفاعليات وممثلين عن هيئات من المجتمع المدني وهيئات نقابية وإقتصادية وبلدية وإعلامية وإجتماعية وخيرية، وعائلة الفقيدة.

ويتم تقبل التعازي في صيدا  في اليومين الأول والثاني 18و19 حزيران الجاري في قاعة مسجد الشهداء في صيدا من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 8 مساء.

وتقبل التعازي في بيروت  في اليوم الثالث الإثنين 20- حزيران الجاري في مسجد محمد الأمين -  قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري – من الساعة 10 صباحا ولغاية 1 ظهرا – ومن الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 8 مساء.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, 18 June 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943400395
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة