صيدا سيتي

"سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا محل برسم الايجار في صيدا التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية

عائلة الدكتور غسان حمود رحمه الله تشكر المعزين وكل من واساها في مصابها الأليم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت عائلة الدكتور غسان حمود رحمه الله بياناً شكرت فيه المعزين وكل من واساها في مصابها الأليم بفقده.

وجاء في البيان الصادر عن العائلة:

"مرفوعاً على الأكف، محاطاً بمحبيه، شامخاً مكرماً من الصرح الذي عمل جاهداً بعزم وثبات لتأسيسه وتربية وتخريج أجيال من أطباء وعاملين في الحقل الطبي، رحل غسان حمود بعد سنين طوال كرس خلالها قلبه وحياته وفكره للمهنة وللمدينة التي أحب فكان فخراً لهما كما كان فخراً لوالديه رحمهما الله ولعائلته ولوطنه.

بوافر من الحب والوفاء، تتقدم عائلة الدكتور غسان حمود ( رحمه الله) وجميع أنسبائه بخالص الشكر والتقدير لكل من واساهم في مصابهم الأليم بتقديم التعازي سواء بالحضور أو بالإتصال من خلال شتى سبل التواصل.

وتتوجه العائلة بالشكر لكل الرؤساء والوزراء والنواب والفاعليات والشخصيات الروحية والسياسية والرسمية والإقتصادية والطبية والصحية والنقابية والحزبية والأهلية والإعلامية.

كما تخص العائلة بالشكر والتقدير جميع أفراد أسرة مستشفى حمود الجامعي ورئيس مجلس ادارته والطاقم الطبي والتمريضي فيه لرعايتهم لفقيدنا الغالي خلال فترة مرضه الطويلة.

نسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظ الجميع من أي مكروه.

عسى أن تبقى ذكراه حافزاً للمزيد من العطاء والتضحيات".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943400274
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة