صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

بهية الحريري تنعى الدكتور غسان حمود: صاحب مسيرة إنسانية ومهنية ووطنية حافلة بالعطاءات والوفاء لمدينته وبلده وأمته ولرسالة الطب والإنسانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الراحل الدكتور غسان حمود الذي غيبه الموت اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض وبعد مسيرة عطاء طويلة في ميادين العمل الطبي والاستشفائي والإنساني.

وجاء في بيان النعي الصادر عن الحريري:

بمشاعر الحزن والأسى ننعي الدكتور غسان حمود الذي يرحل عنا اليوم بعد مسيرة إنسانية ومهنية ووطنية حافلة بالعطاءات والوفاء لمدينته وبلده وأمته ولرسالة الطب وللإنسانية.

برحيل الدكتور غسان ، أفقد على المستوى الشخصي والعائلي ، أخاً عزيزاً وصديقاً وفياً ورفيق مشوار طويل تشاركنا خلاله في مرافقة حلم ومسيرة رفيق الحريري من خلال مؤسسة الحريري التي كان الدكتور حمود رحمه الله عضواً في مجلس أمنائها ، كما ترافقنا في العديد من المحطات ، مرها وحلوها ، في مواجهة التحديات والمآسي زمن الإجتياح والاحتلال والاعتداءات الإسرائيلية وكل الأحداث الأليمة التي عصفت بالمدينة والوطن ، كما في مراحل إرساء الاستقرار وإعادة البناء والعمل والإنجاز،  واستمر اميناً على هذه المسيرة حتى أيامه الأخيرة رحمه الله.

وتفقده صيدا ابناً باراً ومحباً وقامةً إنسانية وطبية واجتماعية ووطنية كبيرة ، متمسكاً بقيم وأخلاق العائلة الصيداوية الأصيلة التي جسدها في مهنته ووطنيّته وإنسانيته ، فاتحاً قلبه وبيته ومستشفاه للجميع مستحقاً محبة وتقدير الجميع.

وتفقده رسالة الطب، طبيباً ناجحا ومبلسما لجراح الناس ومداوياً لآلامهم ، وفياً لقسمه، صنع بطموحه اللامحدود وعصاميته وارادته الصلبة ، قصة نجاح وتميز  عمرها أكثر من نصف قرن في الحقل العلمي والاستشفائي والإنساني جسدها بتأسيس واحدة من كبرى المؤسسات الاستشفائية والصحية، فاصبح "مستشفى حمود الجامعي " بفضل رؤيته وعمله الدؤوب وتضحياته أهم صرح طبي استشفائي ليس في صيدا والجنوب فقط وانما في كل لبنان.

جيلاً بعد جيل كان الدكتور غسان حمود رحمه الله حاضراً ومبادراً في الدفاع عن القضايا الوطنية والقومية والانسانية ، وفي مقدمها قضية فلسطين وقضايا الوطن والأمة وكل قيم الحرية والعدالة ، جريئاً في الوقوف إلى جانب الحقّ وفي رفضه للباطل والظّلم.

بإسمي الشخصي وبإسم عائلتي وأسرة مؤسسة الحريري أتقدم من عائلة الراحل الكبير بأسمى آيات التعزية مشاركين إياهم في مصابهم الأليم ، وسائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهمهم الصبر والسلوان.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, 14 June 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979797854
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة