صيدا سيتي

أصحاب المولدات "احسّوا بالسخن" وهذا ما سيقدمون عليه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يسعى أصحاب المولدات في ساحل جبل لبنان وبيروت للوصول الى صيغة تقضي بحل مشكلة التقنين الليلي(بعد منتصف الليل) الذي كان سارياً طيلة الشتاء وحتى يومنا هذا ، وذلك للأسباب التالية : إقتراب موسم الصيف والحر وعدم قدرة المواطن على النوم من دون مكيف أو مروحة على الأقل ، ومن هنا بدأ أصحاب المولدات يشعرون بأن نظام الطاقة الشمسية والمحوّلات ، أو ما يُعرف بال
Inverters ، يجتاح المنازل ، إذ يتم إستبدال إشتراك المولد الخاص بهذا النظام الأقل كلفة على المدى الطويل مما يكبّد أصحاب المولدات  خسائر من قلة المشتركين ويفقدهم  السيطرة على السوق .
ومن هذا المنطلق تداعى اصحاب المولدات الى عقد اجتماعات طارئة لوضع آلية تخولهم عدم التقنين بعد منتصف الليل لإرضاء المشتركين ولو إضطروا الى بيع الكيلواط ساعة بالكلفة بعد منتصف الليل .
وأشار مصدر معني منهم أن هذه الآلية سوف تُعرض بأسرع وقت على وزارة الطاقة والإقتصاد لأخذ الموافقة عليها بشكلٍ يرضي المشتركين ويبقي زمام المبادرة في يدهم.
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/4hm7xfbs


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980967667
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة