صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

أسامة سعد استقبل وفودا سياسية ونقابية وثقافية وبلدية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رئيس بلدية البرامية السيد جورج سعد، ورئيس بلدية بقسطا السيد ابراهيم مزهر، وذلك في مكتبه في صيدا.
وجرى خلال اللقاء البحث في المستجدات على الساحة اللبنانية، وكل ما يتعلق بمدينة صيدا ومحيطها، بخاصة لجهة الأوضاع المعيشة للمواطنين، والملفات المتعلقة بحياتهم اليومية، من كهرباء وماء واشتراك مولدات وغيرها من الأمور التي تهم المواطنين.
من جهة ثانية استقبل سعد وفداً من نقابة المحامين برئاسة أمين سر النقابة الأستاذ سعد الدين الخطيب. وجرى البحث في قضايا قانونية، وبعدد من مشاريع واقتراحات القوانين لمتابعتها في المجلس النيابي.
والتقى سعد بوفد من منتدى صور الثقافي وذلك في مكتبه في صيدا، وضم الوفد: الدكتور عبد الناصر فران نائب رئيس المنتدى،و الدكتور اسماعيل شرف الدين أمين السر ، المهندس علي حجازية مسؤول المالية ، والمهندس بابلو بسمة عضو الهيئة الادارية.
بداية هنأ أعضاء الوفد سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية، معربين عن مدى أهمية هذا الفوز في مواجهة قوى السلطة، و جرى التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف قوى التغيير .
كما جرى عرض للعمل الوطني في الجنوب مع التأكيد على أهمية تطويره واطلاق الحركة الشعبية، وذلك دفاعاً عن حقوق الناس في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة .
كما وضع أعضاء الوفد سعد بأجواء نشاطات المنتدى المختلفة وعمله.
ودعا الوفد سعد للقاء حواري في مقر المنتدى في صور في أقرب فرصة ممكنة.
من جهة أخرى استقبل سعد الدكتور خالد حدادة الأمين العام السابق للحزب الشيوعي اللبناني، والقيادي السابق في الحزب علي غريب.
وتناول المجتمعون خلال اللقاء أوضاع الحركة الشعبية وقوى التغيير في لبنان، وجرى التأكيد على ضرورة إطلاق المبادرات من أجل تطوير هذه الحركة.
كما جرى استعراض للمعركة الانتخابية التي حصلت، وللخارطة السياسية للمجلس النيابي.
المصدر| المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٨ يونيو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948224276
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة