صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

خوري في ذكرى القضاة الاربعة في صيدا: قضاة لبنان سيبقون على قدر المسؤولية مهما عظمت الصعاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال ​هنري خوري​، في ذكرى القضاة الاربعة في صيدا، أن "العدالة ستبقى منارة وحصنا منيعا في وجه كل من اعتدى وظلم ، مؤكدا ان "قضاة لبنان سيبقون على قدر المسؤولية مهما عظمت الصعاب".
ولفت خوري، الى أن "قضاة لبنان لم يكلّوا من متابعة المسيرة التي سلكها هؤلاء وبقيت العدالة مشعلا يحمله حماتها بالرغم من الظروف القاسية والصعبة التي يمر بها الوطن، والعدالة ستبقى منارة وحصنا منيعا في وجه كل من اعتدى وظلم".
من جهته، أشار امين سر نقابة المحامين ​سعد الدين الخطيب​، الى أن "في ذكرى اغتيال القضاة الاربعة زهرت دماء العدالة على قوس العدالة، معتبراً ” أن اغتيالهم كان لضرب هيبة الدولة ، وصحيح أن العدالة تاخرت لكنها موجودة والهدف من هذه الذكرى الوقوف على خاطر أهالي الشهداء و هذه العدالة وعلى مسيرة القضاء لنقول ان القضاء هو عماد الوطن لأنه لا قيامه للبنان دون قضاء حر مستقل .
وطالب الخطيب، المحامين والقضاة "الصمود في وجه الهجمة على القضاء لانه هو الملاذ الاخير للوطن"، مشدداً أنه ” لن يوقفنا اي عائق او اي محاولة ترهبيب لا من هنا او هناك وليسمع المسؤولون اننا كسلطة قضائية وكجسم قضائي وكنقابة محامين لن نقبل الا ان يبقى القاضي القيم على السلطة القضائية محترما ومصانا".
المصدر| النشرة
الرابط| https://tinyurl.com/2p8f3e7h


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948225152
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة