صيدا سيتي

معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري

هل انكسرت الجرّة بين فاعليات المدينة وأصحاب المولّدات؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
«انكسرت الجرة» بين لقاء فاعليات مدينة صيدا الذي انعقد في البلدية وبين أصحاب المولدات الخاصة، وباءت المفاوضات بينهما بالفشل، بعدما طلب منهم عدم الجباية أو قطع الاشتراك عن أي مواطن، حتى يتم التوصل إلى اتفاق معهم على خلفية دعوتهم إلى الالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة من دون أي زيادة، فاشترط أصحاب المولدات تأمين صفيحة المازوت على سعر صيرفة، الأمر الذي يتطلب جهداً ووقتاً.
أصحاب المولدات أقدموا على خطوة تصعيدية بالتغذية لمدة 8 ساعات يومياً فقط، فردّ اللقاء بتعليق الاجتماعات معهم لرفضهم كل التسهيلات المقدمة من أجل التوصل لحلول منصفة، داعياً الى وجوب تطبيق المقرّرات الرسمية الشهرية الصادرة عن الطاقة والمتعلقة بالمولدات الكهربائية والمواطنين واللجوء الى القضاء في حالة وجود أية مخالفة، من أجل إجراء المقتضى القانوني بحق المخالفين.
وكان أصحاب المولدات قد سلموا رئيس البلدية محمد السعودي ردّاً على الطلب باستيفاء قيمة الاشتراك على تسعيرة وزارة الطاقة، وأبدوا رغبتهم بالموافقة، غير أنهم طالبوا بتأمين المازوت للمولدات على سعر المحطات وتسعيرة الوزارة بالليرة اللبنانية او على سعر صيرفة، موضحين أنه «يوجد لدى بلدية صيدا كشوفات بجميع المولدات وأصحابها بالإضافة الى كشوفات باستهلاك المازوت يومياً»، و»تخفيفاً على المواطن ستنظم ساعات التغذية 8 ساعات يومياً ابتداءً من اليوم ونأمل المساعدة في جباية وتحصيل الشهر المنصرم (أيار) واخذه على عاتقكم لكي نحفظ حقنا من استهلاك الكهرباء، وتأمين لقاء شهري بوزارة الطاقة وإعلامكم بالاجتماع شهرياً.
رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف الذي مثل رئيسة مؤسسة الحريري في لقاء الفاعليات وأدى دوراً بارزاً خلال الأزمة الأخيرة في تأمين المازوت الرسمي لأصحاب المولدات، أكد ضرورة التكافل والتضامن والحرص على التعاون لإقرار تسعيرة محقة وعادلة للناس تأخذ في الاعتبار قدرتهم على الدفع في ظل هذه الظروف الصعبة، كما وتحفظ لصاحب المولد حقه في الاستمرار بتأمين هذه الخدمة المهمة. 
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/2p8kjmwn

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948219698
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة