صيدا سيتي

أصحاب المولدات في صيدا يخضعون للتحقيق.. ما القصّة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أكد المدعي العام الاستنئتافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان انه قرر استدعاء معظم اصحاب المولدات في صيدا ومنطقتها الى التحقيق، مشيراً إلى أنه فتح محضراً لهذه الغاية من اجل اتخاذ الاجراءات القضائية المناسبة بحق اصحاب المولدات ممن لم يلتزموا بتسعيرة وزارة الطاقة.
واشار القاضي رمضان الى انه كلّف جهاز أمن الدولة للقيام بهذه المهمة بدءاً من صباح الغد ومباشرة التحقيق مع أصحاب المولدات تباعاً، إن بالنسبة لمن فرض التسعيرة على المواطنين بالدولار الاميركي أو  بالنسبة للمخالفين للتسعيرة الرسمية. 
وكان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قد أجرى سلسلة من الاتصالات الهاتفية بالمسؤولين المعنيين بملف المولدات، كما أجرى اتصالا بالمدعي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، وذلك من اجل اتخاذ الاجراءات القضائية المناسبة بحق اصحاب المولدات ممن لم يلتزموا بتسعيرة وزارة الطاقة، خصوصاً بعد عدم تقيدهم بما تم الاتفاق عليه في اجتماع الفعاليات في بلدية صيدا.
جديد تسعيرة المولدات.. هكذا سيتم دفعها
اعتصام أمام بلدية صيدا .. ما السبب؟
وجاء الاتصال بين سعد والقاضي رمضان بعد مخالفة اصحاب المولدات وعدم الالتزام بالتسعيرة الرسمية المقررة من قبل وزارة الطاقة على الرغم من وعد البلدية بمساعدتهم عبر العمل على تأمين مازوت بالسعر الرسمي.
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/yy2ssxzw

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980861031
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة